الشريط الإخباري

اللواء الشعار: مكافحة الجريمة بكل أشكالها سواء الجنائية أو الواقعة على أمن الدولة وقمعها وملاحقة مرتكبيها

دمشق-سانا

أكد اللواء محمد ابراهيم الشعار وزير الداخلية أن سورية تواجه حربا إرهابية ترتبط بأجندات خارجية تعمل على تدمير مقدراتها وتفتيتها والنيل من سيادتها.

2

وبين اللواء الشعار أن الإيمان بالوطن وقوة الإرادة والصمود والتضحية هي السبيل لتحقيق النصر في هذه الحرب الظالمة التي فرضت على سورية وأنها ستنتصر على الإرهاب بفضل بطولات بواسل جيشها وقواها الأمنية وصمود شعبها بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

وشدد اللواء الشعار خلال لقائه اليوم ضباط وعناصر إدارة الأمن الجنائي على أهمية عمل الأمن الجنائي في مكافحة الجريمة بكل أشكالها سواء الجنائية أو الواقعة على أمن الدولة وقمعها وملاحقة مرتكبيها وبذل أقصى الجهود وبطرق استثنائية للتخفيف من حدة الأزمة ومضاعفة العمل لمنع من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن والمواطن.

3

وبين الوزير الشعار أن من أولويات عمل الأمن الجنائي تطوير وسائل مكافحة الجريمة والعمل الوقائي لمنع حدوث الجرائم وإعداد الخطط وتنمية المعرفة من خلال التدريب والتأهيل منوها بالدور الذي تقوم به قوى الأمن الداخلي على جميع الصعد القتالية والأمنية والخدمية بما يعزز الاستقرار والأمن ومكافحة الإرهاب.

ودعا اللواء الشعار إلى ضرورة تعزيز الانتماء الوطني والقيام بالدور الأمثل للحفاظ على هيبة الدولة وملاحقة المجرمين مؤكدا على مكافأة من يتفانى في عمله وأداء واجبه وعدم التهاون مع من يتقاعس في أداء مهامه.

عمران عيسى

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

اللواء الشعار يبحث مع ستيلهارت عمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر في سورية

دمشق-سانا بحث اللواء محمد الشعار وزير الداخلية اليوم مع دومينيك ستيلهارت مدير قسم العمليات في …