شهبا يتطلع إلى تحقيق نتائج جيدة في دوري الدرجة الثانية بكرة القدم

السويداء – سانا
يتطلع فريق شهبا إلى تحقيق نتائج جيدة في دوري الدرجة الثانية بكرة القدم للموسم الحالي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه فرق الكسوة وجرمانا والحراك والجولان وعمال القنيطرة .

وأوضح مدرب شهبا سامي الشحف في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن وضع فريقهم مقبول قياسا بقصر فترة التحضير للدوري التي اقتصرت على مدة أسبوعين فقط وتخللها إجراء لقاءين وديين مع أندية المحافظة تم خلالهما تجريب كل اللاعبين الموجودين وخاصة الجدد منهم للوقوف على مستواهم وانتقاء الأفضل منهم.

ولفت الشحف إلى مدى اعتماده على تشكيلة تجمع بين أصحاب الخبرة والعناصر الشابة الواعدة وعزمه على وضع طريقة لعب بالدوري تتناسب وخصوصية الفريق المنافس في كل لقاء.

وبين أن هدفهم وفقا لواقع الفريق وإمكانات النادي حاليا هو البقاء بالدرجة الثانية فقط مبديا تفاوءله بحصد نتائج إيجابية متوقعا أن يكون أصعب الفرق بالنسبة لهم الكسوة معولا امالا كبيرة على الفوز باللقاء الافتتاحي لهم في الرابع من الشهر الجاري أمام الحراك.

بدوره ذكر رئيس نادي شهبا نسيم الهادي أنه رغم الصعوبات المتمثلة بضعف الإمكانات المادية وقصر فترة التحضير للدوري لديه ثقة بتقديم أداء جيد من قبل اللاعبين الذين أصروا بدافع انتمائهم للنادي للوجود بالفريق دون النظر للمسألة المادية.

ويمثل فريق شهبا بالدوري المدرب سامي الشحف ومساعده فواز عامر ومدرب الحراس أسامة الطويل وكل من اللاعبين جاد وفارس الحرفوش وعلاء ومزيد وأشرف العريضي وشادي الشحف ووسام الصفدي ورامي عواد وبحر جعفر وركان الطويل ونادر السمان ومجد الأعور وفادي أبو راس وصفوان الحلبي ونوفل قصوعة ورضوان نوفل وعلاء السهوي ورافع الهادي وفراس دلال وعلي الجرماني.

وفي سياق تحضيراته للدوري تغلب شهبا على الثعلة بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك في المباراة التي جمعتها امس الاول على أرض الملعب الصناعي بمدينة شهبا .

وسجل أهداف الفريق الفائز كل من شادي الشحف وجاد وفارس الحرفوش ورضوان نوفل والخاسر حازم عليوي .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

تغريم صاحبي مخبزين في درعا بسبب نقص وزن ربطة الخبز

درعا-سانا نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في درعا اليوم ضبطين تموينين بحق صاحبي مخبزين …