الشريط الإخباري

حطين يفوز على التضامن بأولى جولات مرحلة الإياب في بطولة أندية محافظة اللاذقية للناشئين

اللاذقية-سانا

فاز فريق حطين على فريق التضامن بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في الجولة الأولى ضمن منافسات مرحلة الإياب من بطولة محافظة اللاذقية بكرة القدم لفئة الناشئين من مواليد عام 2002-2003 التي تقيمها اللجنة الفنية الفرعية لكرة القدم على أرض الملاعب الصناعية بمدينة الأسد الرياضية بمشاركة أندية المحافظة.

وسجل لفريق حطين مثنى عرقاوي وعامرفتاحي الهدفين الثاني والثالث كما فاز بالمباراة الثانية فريق تشرين على فريق جبلة بهدفين دون رد سجلهما أنيس قاسم.

وقال أكرم خاشوعضو اللجنة الفنية مشرف البطولات المدرسية والمراكز التدريبية باللاذقية لمندوب سانا الرياضي أن هذه المباريات مفيدة للأندية المشاركة ولا سيما لهذه الفئة العمرية الصغيرة لانها تعد فرصة حقيقية للكشف عن المواهب والخامات المتميزة وتطوير مستواها وخلق الاحتكاك واكسابهم الثقة بالنفس وكسر حاجز الخوف من المباريات.

بدوره علي عبدالحميد أمين سر اللجنة الفنية الفرعية لكرة القدم باللاذقية مشرف البطولة أوضح ان المنافسات بين الأندية المشاركة مفيدة لإظهار اللاعبين قدراتهم ومواهبهم الكروية ومهمتنا انتقاء الأفضل من بينهم لضمهم لصفوف منتخب المحافظة الذي سيشارك في بطولة المحافظات التي ستقام خلال العطلة الانتصافية ومن ثم سيتم انتقاء لاعبي المنتخب الوطني على ضوء بطولة المحافظات.

وأوضح أن البطولة أفرزت مجموعة جيدة من المواهب أبرزهم من نادي حطين مثنى عرقاوي و وفيق خيربك وبهاء حميدي والحارس مجد عثمان ومن نادي تشرين حيدرة جليلة وحسن حوالي وشاهين رمضان ومحمد أسعد وأنيس قاسم ومن التضامن أحمد سلمان ووفيق صقر ومن نادي جبلة محمود مهنا وعمرنعنوع وأحمد سلوم.

وتصدر فريق حطين مرحلة الذهاب من بطولة أندية المحافظة برصيد 9 نقاط حصدها بعد فوزه في جميع المباريات حيث حقق فوزا مستحقا على فريق التضامن بالجولة الأولى بهدفين نظيفين وفي الجولة الثانية على فريق جبلة بهدفين دون رد فيما فاز بالجولة الثالثة والأخيرة على فريق تشرين بهدف دون رد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

فوز حطين على الكرامة بالدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا فاز فريق حطين على الكرامة بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت الفريقين على