الشريط الأخباري

استشهاد 4 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية

القدس المحتلة – سانا

استشهد أربعة شبان فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال أقل من خمس ساعات اليوم في أماكن متفرقة بالضفة الغربية.

ففي مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة استشهد الشابان الفلسطينيان بلال عمر زايد ووسام أبو غويلة في العشرينيات من عمرهما برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي كما أفادت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا.

وأشارت إلى أن الشاب زايد استشهد برصاص قوات الاحتلال خلال قمعها احتجاجات فلسطينية اندلعت عقب الإعلان عن استشهاد الشاب ابوغويلة قرب قرية جبع بنيران الاحتلال أيضا.

وقبل ذلك استشهد شاب فلسطيني يبلغ من العمر 23 عاما إثر تعرضه لإطلاق نار من قبل جنود الاحتلال قرب سدة الفحص جنوب مدينة الخليل بزعم الاشتباه بمحاولته طعن جندى إسرائيلي.

وذكرت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال وضعت جثمان الشاب داخل كيس أسود ومنعت الاقتراب منه زاعمة أنه حاول طعن جندى باستخدام أداة حادة.

وكان شاب فلسطينى استشهد صباح اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شمال الضفة الغربية بزعم إقدامه على طعن حارسي أمن إسرائيليين على بوابة مدخل المنطقة الصناعية في مستوطنة اريئيل المقامة على أراضي منطقة سلفيت شمال الضفة الغربية.

وذكرت بيانات لوزراة الصحة الفلسطينية أنه باستشهاد الفلسطينيين الأربعة ترتفع حصيلة الشهداء إلى 133 منذ مطلع تشرين أول الماضي.

يذكر أن الفلسطينيين يتعرضون لممارسات عنصرية تنكيلية تنفذها عصابات المستوطنين الصهاينة وحاخاماتهم المتطرفون بتغطية من جنود الاحتلال الإسرائيلي حيث استشهد شابان أمس في منطقة باب العامود بالقدس المحتلة بعد تعرضهما للضرب المبرح والركل بالأرجل إثر جرحهما بنيران قوات الاحتلال .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA)

انظر ايضاً

إصابة عدد من الفلسطينيين واعتقال 17 آخرين في الضفة الغربية

القدس المحتلة-سانا أصيب ثلاثة فلسطينيين اليوم بجروح جراء اعتداء مستوطنين إسرائيليين عليهم شمال غرب نابلس …