الشريط الإخباري
عــاجــل المقاومة الفلسطينية توقع قوة راجلة للعدو الصهيوني بكمين محكم غرب خان يونس جنوب قطاع غزة وتقضي على عدد من أفرادها

ارتقاء 16شهيدا وإصابة العشرات جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة في حي الزهراء بحمص-فيديو

حمص-سانا

ارتقى 16 شهيدا وأصيب عشرات الأشخاص بجروح اليوم جراء تفجير إرهابي بسيارة مفخخة في حي الزهراء السكني وسط مدينة حمص.

1وأشار محافظ حمص طلال البرازي في تصريح ل/سانا/ إلى ان التفجير الإرهابي تسبب باستشهاد 16 شخصا وإصابة 54آخرين بجروح إصابات بعضهم خطيرة.

ولفت المحافظ إلى ان المشافي العامة والخاصة في مدينة حمص قامت بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة للجرحى حيث غادر 15 آخرون المشافي في حين لا يزال 39 يتلقون العلاج.

1وفي وقت سابق قال مصدر في المحافظة فى تصريح لمراسل سانا إن “التفجير الإرهابي تم بسيارة مفخخة بنحو 150 كغ من المتفجرات ركنها إرهابيون في شارع فرعي قرب جمعية النهضة الخيرية والمشفى الأهلي بحي الزهراء المزدحم بالسكان ما تسبب بارتقاء عدد من الشهداء واصابة العشرات بجروح اصابة أغلبيتهم خطرة جدا”.

1ولفت المصدر الى “انفجار أسطوانة غاز داخل أحد المحلات القريبة بعد دقائق من حصول التفجير الإرهابي ما تسبب باصابة عدد من عناصر قوى الأمن الداخلى والدفاع المدني الذين حضروا الى المكان لاسعاف الجرحى وازالة الأنقاض”.

4وأوضح المصدر أن التفجير الارهابي الحق أضرارا مادية كبيرة بعدد من المنازل والسيارات والبنى التحتية من شبكات كهرباء وهاتف ومياه في المنطقة.

وتستهدف التنظيمات الارهابية التكفيرية أحياء حمص السكنية بالسيارات المفخخة في محاولات يائسة لتعكير حالة الهدوء والاستقرار السائدة في المدينة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

استشهاد مواطنين اثنين في تفجير إرهابي بسيارة مفخخة قرب الحدود اللبنانية بريف القصير في حمص

حمص-سانا استشهد مواطنين اثنين اليوم في تفجير إرهابي بسيارة مفخخة في ريف القصير على الحدود …