المقداد لأوزومجو: سورية مستعدة للاستمرار في التعاون مع منظمة حظر الأسلحة الكيميائية

لاهاي – سانا

تابع الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين لقاءاته على هامش اعمال الدورة العشرين لمؤتمر الدول الأطراف في منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حيث بحث مع السفير أحمد أوزومجو مدير عام منظمة حظر الأسلحة الكيميائية التطورات الايجابية المتصلة بالتعاون بين الجانبين.

وعرض نائب الوزير في هذا اللقاء الجهود الكبيرة التي بذلتها الجمهورية العربية السورية في اطار تنفيذها لالتزاماتها بموجب اتفاقية حظر الاسلحة الكيميائية مجددا حرص سورية على استكمال تنفيذ ما تبقى من التزامات ومؤكدا استعدادها للاستمرار في التعاون مع منظمة حظر الأسلحة الكيميائية.

بدوره أعرب السفير أوزومجو عن شكر وتقدير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية لحكومة سورية لتعاونها البناء والمستمر مع المنظمة مشيدا بالتقدم الجوهري الذي تم إحرازه في اطار تنفيذ سورية لالتزاماتها ومعتبرا أن ما تم تحقيقه منذ انضمام سورية للاتفاقية يعد انجازا تاريخيا بكل المقاييس ونجاحا مشتركا لسورية والمنظمة.

حضر اللقاء السفير بسام الصباغ مندوب سورية الدائم لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية وأعضاء الوفد السوري إلى المؤتمر كما حضره إلى جانب المدير العام عدد من كبار مساعديه في الأمانة الفنية للمنظمة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

انظر ايضاً

المقداد: الإجراءات القسرية الغربية أحادية الجانب تستهدف الشعب السوري

دمشق-سانا أكد الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين أن الإجراءات القسرية الغربية أحادية الجانب المفروضة …