الشريط الإخباري

تكريم أمهات الطلاب المتفوقين وندوة عن واقع المرأة السورية في ظل التصحيح بحماة

حماة – سانا

كرم فرع منظمة الاتحاد العام النسائي في محافظة حماة اليوم أمهات الطلاب المتفوقين والمتفوقات في شهادتي الثانوية العامة والتعليم الأساسي وذلك في صالة روضة الزهور التابعة للمكتب بالمدينة.

وأكدت الأمهات المكرمات أن هذه اللفتة الكريمة والمبادرة الطيبة لها بالغ الأثر في نفوسهن وتسهم في تشجيعهن على مواصلة مسيرة العمل لتحسين أوضاع أسرهن ومتابعة الاهتمام بأبنائهن المتفوقين في المراحل الدراسية المقبلة.

ونوه أمين فرع حماة لحزب البعث العربي الاشتراكي مصطفى سكري بالجهود التي بذلتها الأمهات ومتابعتهن الحثيثة لأبنائهن حتى تحقيق هذا التفوق.

من جهة ثانية أقام فرع الاتحاد النسائي ندوة بعنوان واقع المرأة السورية في ظل التصحيح المجيد أشارت خلالها رئيسة المكتب الإداري للاتحاد بحماة فلك جعمور إلى الانجازات التي تحققت للمرأة منذ الحركة التصحيحية واستمرارها حتى الآن والتي تصب في مصلحة المرأة وتوجه قدراتها وإمكاناتها بالشكل السليم بما يخدم المجتمع.

ولفتت عضو مجلس الشعب عن المحافظة غادة ابراهيم إلى أن المرأة السورية حظيت خلال الفترة الماضية بجملة من الإنجازات والمكاسب على جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأشار أمين فرع حماة لحزب البعث إلى أن الحركة التصحيحية منحت المرأة مكاسب وعطاءات جمة حيث أصبحت اليوم عنصرا فاعلا في بناء
المجتمع وتبوأت مراكز قيادية مهمة في كل جوانب الحياة.

وكان فرع منظمة الاتحاد العام النسائي في حماة كرم منتصف الشهر الجاري 18من أمهات وزوجات الشهداء بمنطقة مصياف تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن ومواجهة الإرهاب.