كل ما تحتاجه في مكان واحد..بازار خيري تقيمه جمعية سورية بتجمعنا

دمشق -سانا

/كل ما تحتاجه في مكان واحد/ هو شعار بازار عيد الميلاد الذي تقيمه بعد ايام قليلة جمعية /سورية بتجمعنا/ ويتضمن اطلاق حملة اهلية بعنوان /من حقي البس/ لجمع وتقديم الملابس المستعملة والجديدة لابناء الشرائح المتضررة بفعل الارهاب لبث روح الفرح ورسم البسمة على وجوه الأطفال والكبار.

وبينت /نانسي عجلاني/ منظمة البازار لنشرة سانا الشبابية ان البازار يقام احتفالا بعيد الميلاد المجيد ويهدف الى جعل الناس تشعر باقتراب اوقات الفرح.

وأضافت.. كما انه فرصة لإثبات قدرتنا على العمل المستمر والعطاء من أجل الوطن ويشكل نافذة لتسويق المنتجات والتواصل مع الناس ومعرفة أذواقهم خاصة بالنسبة لأصحاب الحرف التقليدية.

وأشارت /عجلاني/ الى ان هذا البازار يجمع كل ما تحتاجه الأسرة من مستلزمات العيد في مكان واحد من مختلف المواد الغذائية والتجميل و الالبسة والاكسسوارات منوهة بان الفعالية تشهد مشاركة متنوعة لسيدات وحرفيات يبرعن في الصناعات والاشغال اليدوية وهو ما يمنح البازار طابعا خاصا ويوسع من الاقبال عليه.

يذكر ان بازار /عيد الميلاد/ يقام في الفترة ما بين الثلاثين من الشهر الجاري وحتى الثالث من كانون الاول القادم بجهود جمعية /سورية بتجمعنا/ التي تأسست في نيسان من العام 2014 وتعمل من خلال فريق وطني سوري تطوعي يشتغل دفاعا عن سورية إعلاميا وفكريا وسياسيا وإنسانيا واجتماعيا داخل الوطن وخارجه.

ربى شدود

انظر ايضاً

بجهود متطوعيها الشباب.. مؤسسة (سورية بتجمعنا) تنفذ أنشطة ومبادرات ذات أثر تنموي

دمشق-سانا تجارب ومبادرات شبابية تطوعية قادها الشباب السوري خلال سنوات كان لها دور كبير