محافظ الحسكة: المباشرة بصيانة أبنية الدوائر العامة المتضررة من الأعمال الإرهابية

الحسكة-سانا

بدأت فروع الشركات العامة في محافظة الحسكة تنفيذ أعمال الصيانة وإعادة التأهيل للدوائر الرسمية الواقعة في المدخل الجنوبي لمدينة الحسكة والتي تعرضت للتخريب من قبل التنظيمات الارهابية المسلحة بكلفة تقديرية تبلغ 9ر5 ملايين ليرة.

وذكر محافظ الحسكة المهندس محمد زعال العلي في تصريح لمراسل سانا اليوم أن أعمال إعادة التأهيل بدأت بعد انتهاء مديرية الخدمات الفنية من إجراء الكشوفات التقديرية للدوائر والمتضمنة بناء فرع المصرف التجاري السوري بكلفة 6ر1مليون ليرة ومديرية الصناعة بكلفة 500 الف ليرة ومديرية السياحة بكلفة 900 ألف ليرة وبناء الأحوال المدنية بكلفة 5ر3 ملايين ليرة ومعهد المراقبين الفنيين بكلفة 400 ألف ليرة.

وأضاف العلي إن الشركات العامة التي تنفذ أعمال الصيانة هي فروع الإسكان العسكري والإنشاء والتعمير والمؤسسة العامة للمشاريع المائية وتقوم بترميم الابنية وصيانة النوافذ والأبواب وشبكات الكهرباء والمياه لافتا إلى أنه تم التأكيد على سرعة الانجاز والعمل بوتيرة عالية لتعود هذه الدوائر كما كانت.

وكانت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوى الوطنية المؤازرة أحكمت سيطرتها في الأول من آب الماضي على الاحياء التي تسلل اليها ارهابيو داعش بالحسكة في 25 حزيران الماضي وعاثوا بها خرابا ودمارا.

انظر ايضاً

تعليق الامتحانات في كليات ومعاهد جامعة الفرات بالحسكة

دمشق-سانا أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعليق العملية الامتحانية في جميع الكليات والمعاهد في …