الشريط الإخباري

القوات العراقية تستأنف عمليات تحرير الرمادي وتقضي على عدد من إرهابيي “داعش” غرب الأنبار

بغداد-سانا

أعلن نائب قائد العمليات الخاصة التابعة لجهاز مكافحة الإرهاب في العراق العميد عبد الأمير الخزرجي اليوم عن استئناف عمليات تحرير مدينة الرمادي بعد أن توقفت ليومين نتيجة الظروف الجوية مؤكدا أن القوات الأمنية تتقدم باتجاه المدينة من جميع المحاور.

وقال الخزرجي في حديث للصحفيين إن “القوات الأمنية تقدمت باتجاه الرمادي من جميع المحاور وخاصة المحور الغربي” بعد أن أحكمت قوات من العمليات الخاصة بمكافحة الإرهاب سيطرتها على المجمع السكني في منطقة ال 7 كيلو ومنطقة الشراع شمال المدينة.

وكان قائد عمليات الأنبار اللواء الركن اسماعيل المحلاوي أعلن أول أمس توقف عمليات تحرير الرمادي بسبب الظروف الجوية.

من جهتها أعلنت قيادة عمليات الأنبار أن القوات الأمنية عبرت جسر البوفراج شمال الرمادي وتتقدم باتجاه المدينة بإسناد جوي وقصف صاروخي يستهدف أوكار وتجمعات إرهابيي تنظيم “داعش” إلى ذلك قضى سلاح الجو العراقي على عدد من إرهابيي تنظيم “داعش” غرب محافظة الأنبار.

وذكرت مديرية الإعلام الحربي العراقي في بيان لها اليوم أن “طيران الجيش العراقي وجه ضربة جوية لتجمع لعناصر داعش الإرهابي أسفرت عن مقتل العديد منهم وتدمير آلية تحمل مدفع 23 ملم وقتل من فيها بالقرب من المجمع السكني في 7 كيلو بالأنبار”.

وكانت القوات العراقية سيطرت أمس على منطقة العميرية التابعة لناحية البغدادي في محافظة الأنبار وقضت على عدد من إرهابيي تنظيم “داعش”.

انظر ايضاً

القوات العراقية تقضي على إرهابي غرب البلاد

بغداد-سانا أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية اليوم مقتل إرهابي بعملية نوعية غرب البلاد.