الشريط الإخباري

استشهاد فلسطيني إثر اعتداء قوات الاحتلال عليه غرب رام الله

القدس المحتلة-سانا

استشهد فلسطيني في العقد الرابع من عمره من قرية الجانية غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية صباح اليوم إثر اعتداء قوات الاحتلال الاسرائيلي عليه بالضرب خلال عودته إلى منزله.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا عن مصادر محلية قولها إن “قوات الاحتلال اعتدت على الفلسطيني رياض ابراهيم دار يوسف خلال عودته وزوجته من قطف ثمار الزيتون مساء أمس عند مدخل قرية الجانية واعتدت عليه بالضرب المبرح وقامت باحتجازه لفترة قصيرة حيث أصيب قبل وصوله إلى منزله بجلطة أدت إلى وفاته صباح اليوم”.

وبهذه الجريمة الجديدة يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة نتيجة اعتداءات قوات الاحتلال منذ بداية تشرين الأول الحالي ليصل إلى33 شهيدا منهم 7 أطفال وامراة.

من جهة أخرى اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم خمسة فلسطينيين بمحيط مدينة نابلس في الضفة الغربية.

وقالت مصادر فلسطينية إن قوات الاحتلال اقتحمت قريتي تل ومادما جنوب غرب نابلس وفتشت عدة منازل فيهما واعتقلت ثلاثة فلسطينيين من قرية تل واثنين آخرين من قرية مادما.
وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم شابا بعد دهم منزله وتفتيشه.

إلى ذلك أفادت مصادر طبية فلسطينية بأن 18 فلسطينيا أصيبوا بالاختناق بالغاز المسيل للدموع خلال اعتداءات قوات الاحتلال عليهم عند المدخل الجنوبي لمدينة قلقيلية.

يشار إلى أن الأراضي الفلسطينية المحتلة في الضفة والقطاع تشهد منذ عدة اسابيع حالة من الغضب الشعبي العارم ردا على اعتداءات قوات الاحتلال على الفلسطينيين إضافة إلى عمليات اقتحام المسجد الأقصى المبارك من قبل المستوطنين المتطرفين تحت حماية قوات الاحتلال.

انظر ايضاً

استشهاد فلسطيني وإصابة واعتقال آخرين في نابلس

القدس المحتلة-سانا استشهد فلسطيني وأصيب واعتقل آخرون اليوم خلال اقتحام قوات