الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

حطين ينال لقب دورة تشرين الكروية

اللاذقية-سانا

اختتمت على ملاعب اللاذقية منافسات دورة تشرين الكروية بكرة القدم بنسختها الخامسة عشرة التي أقامتها إدارة نادي تشرين الرياضي وشاركت فيها ثمانية فرق هي منتخب سورية الوطني للناشئين والاتحاد والكرامة وحطين وجبلة والنواعير والوثبة وتشرين.

وتوج فريق حطين بلقب الدورة وذلك بعد فوزه على منتخب سورية الوطني للناشئين بهدف في المباراة النهائية.

وجاء الهدف الوحيد بالدقيقة 76 من المباراة عبر تمريرة ذكية للاعب حطين صفوان عبد الجواد أسقطها خلف خط دفاع المنتخب باتجاه المهاجم خالد كوجلي الذي كان حاضرا لاستقبالها وتابعها برأسه مباشرة من فوق حارس المنتخب وليد غنام لتستقر داخل الشباك إلا أن المنتخب كاد أن يعدل النتيجة ويحرم فريق حطين قبل نهاية المباراة من الفرحة بالفوز عندما نفذ للاعب زيدغرير ضربة حرة مباشرة ردها القائم لينتهي اللقاء بفوز حطين.

وتأهل فريق حطين للمباراة النهائية بعد تصدره فرق المجموعة الأولى بالدورالأول وبرصيد 6 نقاط حصدها من فوز على فريقي الكرامة بهدفين لهدف والاتحاد بثلاثة أهداف نظيفة

وفوزه بالدور النصف نهائي على جاره تشرين بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدفين فيما تأهل منتخب سورية للناشئين للمباراة النهائية بعد أن حجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى للدور نصف النهائي مع حطين برصيد 5 نقاط حصدها من تعادلين مع الاتحاد بهدفين لهدفين ومع الكرامة بهدف لمثله وبفوزه بالدور الأول على حطين بثلاثية نظيفة وتجاوز بالدور نصف النهائي فريق النواعير بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

وقال محمد العطار مدرب منتخب سورية للناشئين ..نبارك لفريق حطين فوزه بلقب الدورة بعد مباراة قوية مبينا أن تسرع لاعبي المنتخب والضغط النفسي أثر بشكل سلبي على ادائهم ولكن وبكل الأحوال الدورة كانت مفيدة للمنتخب وهي محطة تحضيرية مهمة قبل التوجه إلى تشيلي للمشاركة بكاس العالم.

وأعرب محمود فيوض مدرب فريق حطين عن فرحته بنيل فريقه كأس دورة تشرين الكروية مبينا أنه راض جدا عن الأداء والفريق كان جيدا وتميز اللاعبون بالانضباط والالتزام بالتعليمات والتوجيهات.

وفي ختام المنافسات نال حارس منتخبنا الوطني للناشئين وليم غنام كاس أفضل حارس في الدورة ولاعب حطين حسن أبوكف كأس لقب هداف الدورة وبرصيد ثلاثة أهداف.

انظر ايضاً

فوز حطين على الكرامة بالدوري الممتاز لكرة القدم

محافظات-سانا فاز فريق حطين على الكرامة بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت الفريقين على