الشريط الإخباري

منتخب سورية الأولمبي يتغلب على نظيره الاماراتي في مستهل مبارياته ببطولة غرب آسيا

الدوحة-سانا

استهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مبارياته في بطولة غرب آسيا المقامة في قطر بفوز مستحق على نظيره الاماراتي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة جمعتهما اليوم ضمن المجموعة الثالثة.

وقدم منتخبنا مباراة قوية ولا سيما في الشوط الاول الذي انهاه لصالحه بهدفين دون مقابل جاء الاول عبر اللاعب نصوح نكدلي في الدقيقة 16 وأضاف محمود البحر الهدف الثاني بطريقة رائعة في الدقيقة 23.

وتأثر لاعبو منتخبنا بالرطوبة العالية في الشوط الثاني ما أتاح الفرصة أمام مهاجمي منتخب الامارات للضغط على مرمى منتخبنا وهو ما أثمر عن هدف تقليص الفارق في الدقيقة 57 بكرة راسية حولها المدافع خليفة الحمادي الى الشباك ورغم محاولات منتخب الإمارات ادراك التعادل إلا أن تماسك دفاعنا حال دون ذلك فيما اتيحت امام منتخبنا فرصتين لاضافة الهدف الثالث لكن تدخل القائم وتالق الحارس الاماراتي ابقى النتيجة على حالها ليتصدر منتخبنا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

ورغم غياب اللاعبين المحترفين اضافة الى غياب عدد من اللاعبين الاساسيين لالتحاقهم بصفوف المنتخب الاول الا ان منتخبنا الاولمبي قدم عرضا متميزا ولا سيما في خط الهجوم عبر نصوح نكدلي ومحمود المواس ومحمود البحر الذين شكلوا خطورة كبيرة على مرمى منتخب الامارات الذي تحضر بشكل مثالي عبر معسكر خارجي في النمسا فيما اكتفى منتخبنا بالمعسكرات الداخلية.

وتضم تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين.. شاهر الشاكر وعبد اللطيف نعسان وأحمد كنعان وعمرو جنيات ونصوح النكدلي ومحمود البحر ويوسف قلفا وجهاد بسمار وعبد الله الشامي ومؤمن ناجي وخالد مبيض وأحمد الأشقر وسليم سبقجي ومحمد مرمور وورد السلامة ومحمد الأحمد وحسين جويد ومحمود المواس ومحمد شريف وأحمد الشمالي.

وسيخوض منتخبنا مباراته الثانية في البطولة يوم الاربعاء المقبل بمواجهة المنتخب العماني علما بأن الفرق التي تحتل المراكز الأولى في المجموعات الثلاث تتأهل للدور نصف النهائي اضافة إلى أفضل منتخب يحتل المركز الثاني.

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة القدم للسيدات يخسر أمام نظيره النيبالي في بطولة غرب آسيا

الرياض-سانا افتتح منتخب سورية لكرة القدم للسيدات مشواره ببطولة غرب آسيا الثامنة