الشريط الإخباري

ارتقاء 6 شهداء جراء اعتداءات إرهابية على بلدتي الفوعة وكفريا شمال شرق إدلب

إدلب-سانا

ارتقى ستة شهداء أحدهم طفل في الثانية عشرة من عمره جراء سقوط عشرات القذائف الصاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية التكفيرية على بلدتي الفوعة وكفريا شمال شرق مدينة إدلب بنحو 10 كم.

ولفتت مصادر أهلية من داخل البلدتين في اتصال مع سانا إلى سقوط عشرات القذائف الصاروخية والهاون على منازل المواطنين في مختلف أنحاء البلدتين ما تسبب باستشهاد 6 أشخاص أحدهم طفل وإصابة 20 آخرين على الأقل بجروح متفاوتة الخطورة.

وأشارت المصادر إلى إلحاق أضرار مادية كبيرة بمنازل المواطنين وممتلكاتهم والبنى التحتية في البلديتن.

وتتعرض البلدتان بشكل متكرر لاعتداءات إرهابية بالقذائف من قبل التنظيمات التكفيرية المرتبطة بنظامي آل سعود وأردوغان ما يتسبب بوقوع العديد من الضحايا من الأهالي أغلبيتهم أطفال ونساء.

إلى ذلك تحدثت المصادر الأهلية عن تدمير مجموعات الدفاع الشعبية لآلية ثقيلة لإرهابيي ما يسمى “جيش الفتح” على محور قرية الصواغية المتاخمة لبلدة الفوعة من الجهة الشمالية الشرقية.

وأشارت المصادر إلى مقتل عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين حاولوا التسلل باتجاه بلدة الفوعة في حين اندحر الباقون تحت ضربات سلاح الجو والرمايات النارية لمجموعات الدفاع الشعبية على فلولهم في محيط البلدة.

إصابة 9 أشخاص بجروح جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية على أحياء سكنية بدمشق

إلى ذلك أصيب 9 أشخاص بينهم فتاة بجروح اليوم جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات الإرهابية المرتبطة بنظام آل سعود الوهابي على أحياء سكنية بدمشق.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا أن 6 قذائف أطلقها إرهابيون مساء اليوم سقطت على مناطق متفرقة بدمشق ما أدى إلى إصابة 8 أشخاص بجروح.

وبين المصدر أن الاعتداءات الإرهابية تسببت بأضرار مادية بعدد من المنازل والسيارات من ممتلكات المواطنين.

وفي وقت سابق ذكر المصدر أن قذيفة سقطت على أحد المنازل في منطقة المهاجرين ما تسبب بإصابة فتاة بجروح وأضرار مادية بالمنزل وعدد من السيارات.

وكان إرهابيو ما يسمى “جيش الإسلام” استهدفوا أمس أحياء سكنية بدمشق بقذائف الهاون أسفرت عن ارتقاء 4 شهداء و إصابة 28 شخصا بجروح وأضرار مادية في الممتلكات العامة والخاصة.