الشريط الإخباري

علبي: محافظة حلب مستعدة لتقديم ما يلزم لضمان تقديم الخدمات الصحية للمواطنين

حلب-سانا

أكد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي استعداد المحافظة لتقديم كل ما يلزم لضمان استمرار تقديم الخدمات الصحية المناسبة للمواطنين.

ودعا المحافظ خلال تفقده واقع العمل في مشفى الرازي بمدينة حلب واجتماعه بكادره الطبي والتمريضي والاداري اليوم الى بذل المزيد من الجهد للارتقاء بسوية الخدمات الطبية المقدمة للمرضى.

من جانبه بين مدير الصحة الدكتور محمد حزوري أن المديرية وضعت خطة عمل في ظل الظروف المناخية السائدة مشيرا الى انه لم تسجل أي إصابة بضربة شمس ورغم ذلك تم رفع جاهزية كل الأقسام بما فيها أقسام الإسعاف والمخبر.

بدورها اكدت الكوادر الطبية والتمريضية والادارية بالمشفى الجهوزية الكاملة للعمل على مدار الساعة وتقديم افضل الخدمات الممكنة للمراجعين.

من جانبه أوضح مدير مشفى زاهي ازرق الدكتور باسيل حمامجي أن المشفى متخصص بعلاج الأمراض السارية ويقدم خدماته حاليا للمرضى ضمن مشفى الرازي ويتابع ويعالج كل حالات الإسهال وضربات الشمس وغيرها من الأمراض السارية موضحا انه خلال فصل الصيف الحالي لا تزال الحالات المسجلة بهذا الخصوص ضمن المعدلات الطبيعية ويتوفر مخزون جيد من المضادات الحيوية والسيرومات تكفي لمدة /7/ أشهر قادمة.

انظر ايضاً

استهداف مقرات الإرهابيين وتحصيناتهم في ريفي حلب و إدلب