الشريط الإخباري

بمناسبة مرور 3 سنوات على تأسيسه.. احتفالية لفريق النحل الأخضر التطوعي- فيديو

دمشق-سانا

نظم فريق النحل الأخضر التطوعي بالتعاون مع جامعة دمشق احتفالية في قاعة الجامعة للموءتمرات بمناسبة مرور 3 سنوات على تأسيسه تضمنت عرض فيلم قصير عن نشاطات الفريق ومبادراته التطوعية وفقرات فنية لفرقة /شغف/ الجامعية.

وبين رئيس جامعة دمشق الدكتور محمد حسان الكردي أن العمل التطوعي ركيزة أساسية في بناء وتنمية المجتمع وينمي الحس الجماعي والإبداعي لدى الأفراد موءكدا تقديم كل الدعم للطلبة والفرق التطوعية لإنجاح هذه النشاطات على مستوى الجامعة.

وأشار الكردي إلى دور الطلبة في تعزيز ثقافة العمل التطوعي من خلال الفعاليات والمبادرات التطوعية التي يقومون بها للتأكيد على أن دور الجامعة لا يقتصر على العملية التدريسية فقط وإنما توءدي دورا اجتماعيا أيضا.

من جهته لفت مدير الفريق علاء الدين جبر الى أن الفريق يواصل مبادراته التطوعية بغية تعزيز مهارات وامكانات الاعضاء بما يسهم في تطوير قدراتهم التطوعية وتشجيعهم على الانخراط بالعمل التنموي ونشر ثقافة التطوع.

وفريق النحل الأخضر التطوعي تجمع شبابي شكله طلبة جامعة دمشق بهدف المساهمة في الوصول إلى جامعات صديقة للبيئة والمجتمع عبر الاستفادة من العمل الجماعي التطوعي من خلال المبادرات والفعاليات المتنوعة.