الشريط الإخباري

الطلبة السوريون بتشيكيا وكوبا: الجيش صخرة راسخة بوجه الأعداء

براغ-هافانا-سانا

أكد الطلبة السوريون الدارسون في تشيكيا أن تضحيات أبطال الجيش العربي السوري تكتب صفحات العزة والمجد والاعتزاز في مواجهة أعداء الوطن مشيرين إلى أن هذا الجيش يخوض معركة مصير الأمة العربية ومستقبل أجيالها في مواجهة الفكر الظلامي والإرهاب والإرهابيين بخطى واثقة والايمان بعدالة معركته وحتمية الانتصار على قوى الشر والغدر.

وجدد الطلبة في بيان اصدره فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في تشيكيا بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الجيش العربي السوري تلقت سانا نسخة منه العهد على متابعة مسيرة الكفاح والنضال والتحصيل العلمي في مواجهة المخططات الامبريالية والصهيونية العالمية ومن يدور في فلكهما من دول اقليمية وعربية حتى تحقيق طموحات الشعب العربي السوري باحباط مشاريع الفتنة والمشاريع الإرهابية الاستعمارية.

وأعرب الطلبة عن ثقتهم بأن سورية ستتمكن من استعادة الأمن والأمان والاستقرار والبناء في ربوعها لتواصل القيام بدورها التاريخي المحوري اقليميا ودوليا ولا سيما أن سورية بقيادتها والمحصنة بقوة شعبها وجيشها قادرة على تحقيق الانتصار على هذه المؤامرة الدولية.

وفي كوبا أكد الطلبة السوريون الدارسون في الجامعات الكوبية أن الجيش العربي السوري أصبح في قلوب كل السوريين أينما وجدوا داخل الوطن وخارجه منوهين بتضيحات هذا الجيش الذي يقدم الغالي والنفيس دفاعا عن الأرض والعرض.

ولفت الطلبة في بيان اصدره فرع الإتحاد الوطني لطلبة سورية في كوبا بهذه المناسبة وتلقت سانا نسخة منه ان الجيش العربي السوري انتشر في كل شبر من أرض سورية الحبيبة ليطهرها من رجس الارهاب الذي يسعى الغرب وحلفاؤه وأدواته في المنطقة لنشره فيها.

وأكد الطلبة في البيان أنه “في الذكرى السبعين لتاسيس الجيش العربي السوري نقول لأبطاله في عيدهم أنتم العيد وما يرمز إليه من معانٍ عظيمة وأنتم الشرف والوطن والإخلاص.. أنتم أحجار الصوان التي لا تهاب الشمس الحارقة والعواصف الباردة وكل الكلمات تبدو خجولة أمامكم”.

وعبر الطلبة عن ثقتهم بالنصر مشددين على أن من لديه قائدا حكيما شجاعا وجيشا سطر أروع ملاحم الشجاعة والبطولة ليبقى الوطن شامخا فقدره النصر لا محال لأننا أصحاب حق والله مع الحق.

انظر ايضاً

طلبتنا في تشيكيا: واثقون من تحقيق النصر على قوى التآمر العالمي

براغ-سانا أكد الطلبة السوريون الدارسون في تشيكيا ثقتهم بقدرة سورية قيادة وشعبا وجيشا على دحر …