فعاليات أهلية بحي الميدان تقيم احتفالا في ساحة باب مصلى بدمشق

دمشق-سانا

بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الجيش العربي السوري ووفاء لتضحياته وبطولاته نفذت فعاليات اهلية في حي الميدان مساء اليوم احتفالا في ساحة باب مصلى بدمشق تخلله ازاحة الستار عن النصب التذكاري لبواسل الجيش وحفل فني.

2وأكد المشاركون بالفعالية من أحياء الميدان والقدم والفردوس والتضامن وساروجة والقنوات والدحاديل أن الجيش العربي السوري هو الدرع الأساسي المدافع عن الوطن والضامن لوحدته وتماسكه مجددين العهد بالوقوف خلف الجيش وقيادته للقضاء على التنظيمات الارهابية.

وأشار أمين فرع دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور وائل الإمام إلى تضحيات الجيش وبطولاته مؤكدا ان العيد الحقيقي لكل جندي فى الجيش العربي السوري هو تحقيق الانتصار على الارهابيين الذين يحاولون النيل من سورية منوها بالجهود التي تبذلها كتيبة الميدان الثالثة في شعبة الميدان لاتحاد شبيبة الثورة.

3وفي كلمة ابناء الحي لفت محمد رفيق شاويش امين شعبة المدينة الثالثة في الميدان للحزب الى ان هذا التجمع تعبيرا عن اعتزاز اهالي الميدان بالجيش وتضحياتهم في صون وحدة الارض السورية والدفاع عنها وتقديم الغالي والنفيس ليبقى الوطن عزيزا في وجه الارهاب وداعميه.

حضر الاحتفال اعضاء قيادة فرع دمشق للحزب ورئيس مجلس محافظة دمشق واعضاء المكتب التنفيذي.