بتوجيه من الرئيس الأسد .. العماد الفريج يزور أحد تشكيلاتنا المقاتلة في المنطقة الجنوبية بمناسبة عيد الجيش- فيديو

دمشق – سانا

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس الجيش العربي السوري قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بزيارة ميدانية إلى أحد تشكيلاتنا المقاتلة في المنطقة الجنوبية التقى فيها المقاتلين ونقل لهم تحيات السيد الرئيس الفريق بشار الأسد وتهانيه بهذه المناسبة.

واطلع العماد الفريج على مستوى الجاهزية القتالية للتشكيل واطمأن على الحالة المعنوية العالية للمقاتلين متمنيا لهم النجاح والتوفيق في مواصلة تنفيذ مهامهم الوطنية المقدسة في القضاء على الإرهاب وتخليص الوطن من شروره.

46واستمع نائب القائد العام للجيش من القادة الميدانيين إلى شرح مفصل عن طبيعة الأعمال القتالية والمهام التي ينفذها المقاتلون والنجاحات التي تحققت في دحر التنظيمات الإرهابية وإعادة الأمن والاستقرار إلى المنطقة.

وثمن العماد الفريج الجهود التي يبذلها المقاتلون في أداء واجباتهم واثنى على عزيمتهم وتصميمهم و إرادتهم المقاومة التي لا تلين مؤكدا أن جيشنا الباسل سيبقى كما عهده أبناء شعبنا الأبي أهلا للثقة وخير من يصون الأمانة وسيواصل بذل التضحيات إيمانا بعقيدته الوطنية ودفاعا عن السيادة والكرامة والقرار المستقل.


وبهذه المناسبة أحيت قواتنا المسلحة ذكرى تأسيس الجيش العربي السوري بإقامة الاحتفالات في عدد من التشكيلات والمنشآت حيث أكد قادة الوحدات في كلماتهم بهذه المناسبة أن ذكرى تأسيس جيشنا الباسل تمثل حافزا لمزيد من البذل والفداء والعطاء حفاظا على وحدة سورية وصونا لترابها الطاهر.

واستعرض القادة تاريخ النضال الوطني والقومي للجيش العربي السوري في معارك الدفاع عن الشرف والكرامة والعروبة لافتين إلى أن ما تشهده سورية والمنطقة من تصعيد إرهابي يدل على فشل داعمي الإرهاب في تحقيق أهدافهم أمام صمود أبناء المنطقة والتزامهم نهج المقاومة خيارا وحيدا في مواجهة مشاريع الفتنة والتآمر الإستعمارية.

وعاهد قادة الوحدات جماهير شعبنا على مواصلة بذل الجهود والتضحيات حتى إعادة الأمن والاستقرار إلى كل شبر من أرض الوطن.

92وقام قادة المناطق العسكرية بزيارة مثاوي الشهداء ووضعوا أكاليل من الزهر باسم السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة على النصب التذكارية وقرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء و أدوا التحية اجلالا واكبارا لأرواحهم الطاهرة.

كما احتفلت رابطة المحاربين القدماء بهذه المناسبة و ألقى عدد من أعضائها كلمات أكدوا فيها أن جيشنا الباسل سيبقى مبعث فخر واعتزاز أبناء الوطن جميعا ومعقد أمل الشرفاء والمقاومين من أبناء أمتنا العربية.

كما أقيمت بهذه المناسبة العروض والمباريات الرياضية وقدمت فرقة المسرح العسكري عرضا فنيا من وحي المناسبة.

انظر ايضاً

بتوجيه من الرئيس الأسد… العماد إبراهيم يزور بعض تشكيلاتنا العاملة في البادية السورية بمناسبة عيد الفطر السعيد

دمشق-سانا بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة وبمناسبة عيد …