الشريط الإخباري

في إطار دعمه للإرهابيين.. طيران الاحتلال الإسرائيلي يستهدف سيارة مدنية قرب حضر بريف القنيطرة ما أدى إلى استشهاد 3 مدنيين

دمشق-سانا

في إطار دعمه لإرهابيي “جبهة النصرة” وغيره من التنظيمات التكفيرية التي ترتكب جرائم ومجازر بحق الأهالي في ريف القنيطرة والزبداني استهدف طيران الاحتلال الإسرائيلي اليوم سيارة قرب بلدة حضر ومركزا للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين/ القيادة العامة على الحدود السورية اللبنانية.

وقال مصدر عسكري في تصريح لـ سانا “في إطار دعم المجموعات الارهابية قامت طائرة استطلاع اسرائيلية مسيرة في الساعة 45ر10 صباح اليوم باستهداف سيارة مدنية قرب بلدة حضر بريف القنيطرة”.

وأضاف المصدر إن “الاستهداف تسبب بارتقاء ثلاثة شهداء من أهالي البلدة” الذين يقفون إلى جانب الجيش في الدفاع عن بلدتهم في مواجهة إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” الذي حول الأراضي المحتلة منطلقا للهجوم على البلدة والمزارع المحيطة بها.

ولفت المصدر العسكري إلى أن طيران العدو الإسرائيلي “استهدف في الساعة الثالثة والربع عصرا أحد مراكز الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القيادة العامة على الحدود السورية اللبنانية ما أسفر عن إصابة ستة عناصر بجروح مختلفة”.

وتؤكد عشرات التقارير الإعلامية والاستخباراتية الارتباط الوثيق بين كيان الاحتلال والتنظيمات الإرهابية التكفيرية التي ضبطت بحوزتها خلال السنوات الماضية كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة إسرائيلية الصنع إضافة إلى قيام طائرات الاحتلال باستهداف بعض المواقع في محاولة منها لرفع المعنويات المنهارة للإرهابيين.

انظر ايضاً

مباحثات روسية كورية ديمقراطية في مجال التعاون الأمني

بيونغ يانغ-سانا بحث رئيس الاستخبارات الروسية سيرغي ناريشكين مع وزير أمن الدولة في كوريا الديمقراطية