الشريط الإخباري

مناقشة آخر التحضيرات لإنطلاق الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين في 25 آب المقبل

دمشق-سانا

ناقش أعضاء الاتحادات الرياضية وممثلو اللجان الفنية في المحافظات آخر التحضيرات والإستعدادات لإقامة الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين الذي من المقرر أن تنطلق منافساته في الخامس والعشرين من الشهر المقبل في ملاعب مدينة دمشق بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات.

وأكد الدكتور ابراهيم أبا زيد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام ضرورة الإلتزام بعدد اللاعبين واللاعبات الذين ثبتوا مشاركتهم في الأولمبياد وذلك بهدف معرفة العدد الإجمالي حتى يتم تأمين أماكن إقامتهم في فنادق دمشق مبينا أنه يمكن إقامة بعض المنافسات في محافظات أخرى وهو ما سيتم معرفته خلال الاجتماع المقبل.

وأشار أبا زيد إلى أن الألعاب الجماعية في الأولمبياد الوطني وهي كرة القدم والسلة واليد والطائرة ستبدأ منافساتها في الأدوار التمهيدية بوقت مبكر وقبل الافتتاح الرسمي للمنافسات ومن المرجح أن تكون في الخامس عشر من الشهر المقبل لتحديد الفرق المتأهلة للأدوار النهائية لافتا إلى أن قرابة 3000 لاعب ولاعبة سيشاركون في الأولمبياد إضافة إلى الحكام والمدربين والإداريين.

كما ناقش أعضاء الاتحادات الرياضية وممثلو اللجان الفنية في المحافظات تحديد أعداد اللاعبين في كل لعبة والفئات العمرية وآخر التحضيرات للمشاركة في المنافسات.

يذكر أن الأولمبياد الوطني الأول للناشئين أقيم في العام 2011وشهد نجاحا فنيا وتنظيميا وشارك في منافساته قرابة 4000 لاعب ولاعبة من كل المحافظات.

 

انظر ايضاً

الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين يواصل فعالياته.. الزهراء والقونيلي بطلا الشطرنج النشيط

دمشق-سانا تتواصل فعاليات الأولمبياد الوطني الثاني للناشئين في يومها الثالث ففي منافسات الشطرنج النشيط أحرزت …