بمشاركة 75 شركة وطنية افتتاح مهرجان التسوق الشهري في صالة الجلاء- فيديو

افتتح مساء اليوم في صالة الجلاء الرياضية مهرجان التسوق الشهري الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها بالتعاون مع الأمانة العامة لحملة “عيشها غير” 2015 بمشاركة 114 علامة تجارية تعود لـ 75 شركة صناعية في القطاعات النسيجية والغذائية والهندسية والكيميائية.

2وأكد رئيس مجلس إدارة الغرفة سامر الدبس أن المهرجان يوفر كل احتياجات الأسرة السورية لفترة الاعياد داعيا المواطنين إلى الاستفادة من العروض والحسومات المغرية على كل المنتجات المعروضة لافتا إلى إسهام المهرجان في خفض الأسعار من خلال التدخل الإيجابي في السوق.

وأشار الدبس إلى أن الغرفة مستمرة بمهرجاناتها التسويقية حتى نهاية العام ضمن مشاركتها بحملة “عيشها غير” 2015 ولمنح الشركات الصناعية فرصة جيدة لتسويق منتجاتها والتعرف عن قرب على اتجاهات الزبائن الاستهلاكية وأذواقهم وتلبية رغباتهم.

3من جهته لفت عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان محمد أكرم الحلاق إلى ما تقدمه الشركات المشاركة في المهرجان بمناسبة شهر رمضان الكريم من تخفيضات يمكن للمستهلكين الاستفادة منها والحصول على المنتج بسعر أقل من السوق.
كما بين عضو مجلس إدارة الغرفة طلال قلعه جي أن المهرجان أثبت نجاحه خلال دوراته الخمس السابقة بسبب العروض المتميزة والتخفيضات حيث لاقى إقبالا كبيرا من الزوار.

4واعتبر عدد من المشاركين في المهرجان أن مشاركتهم فرصة للتعريف بمنتجاتهم التي تلبي احتياجات المستهلكين وتعزز ثقتهم بالمنتجات الوطنية حيث أشار زياد العسلي المتخصص بألبسة الأطفال إلى أهمية مشاركته في المهرجان لعرض منتجاته وزيادة الفرص التسويقية لها.

20ويرافق المهرجان الذي يستمر لغاية وقفة عيد الفطر السعيد فعاليات ونشاطات وخيمة رمضانية لاستقبال الزوار الى جانب نقل الفعاليات عبر شاشات عرض خاصة كما تضمن المهرجان عروضا فنية وطنية وتراثية لفرقة طلائع البعث.

وكانت غرفة صناعة دمشق وريفها افتتحت مهرجانات التسوق الشهرية في دمشق في 11 نيسان الماضي وأقامت مهرجانين مماثلين في محافظة طرطوس في 1-5-2015 وفي اللاذقية في 1-6-2015 وتستمر هذه المهرجانات لنهاية عام 2015.

انظر ايضاً

بمشاركة نحو 70 شركة… مهرجان التسوق الشهري في صالة الجلاء بدمشق غداً

دمشق-سانا تنطلق غداً الخميس فعاليات الدورة 155 من مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” الذي …