الشريط الإخباري

حفل تأبيني للشهيدين الأخوين شعيب ويعرب سليمان

طرطوس-سانا

بمناسبة مرور عام على استشهادهما أقيم اليوم في المركز الثقافي العربي بمدينة طرطوس حفل تأبيني للشهيدين الأخوين شعيب ويعرب سليمان.

وذكر أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي غسان أ1سعد أن الشهيدين البطلين شعيب ويعرب أعلنا منذ التحاقهما بالجيش العربي السوري أنهما مشروعا شهادة وبقيا يرددانها حتى نالا الشهادة المشرفة ما يعكس عظمة شهداء سورية الذين ارتقوا للحفاظ على تراب وطنهم الغالي وحمايته من جميع المؤامرات.

بدورها أشارت الدكتورة نهلة عيسى استاذة في كلية الإعلام إلى “أن الوطن يمر بمرحلة عصيبة تتطلب من جميع أبنائه حمل البندقية والدفاع عنه والحفاظ على انجازات الشهداء الذين رووا الأرض بدمائهم الزكية من أجل النصر”.

وتحدث صديق العائلة الإعلامي هيثم محمد عن التربية الوطنية الفاضلة التي تربى عليها الشهيدان ما دفعهما لساحات المواجهة للدفاع عن وطنهم.1

وعرض شقيقا الشهيدين ديمة ووسيم سليمان قصة استشهاد البطلين اللذين خاضا معارك البطولة والشرف حيث كان الشهيد شعيب من بين الأبطال المحاصرين بمعسكر الخزانات بادلب فقرر اخوه يعرب الالتحاق بالجيش العربي السوري لتحريره وشارك بعملية تحرير سجن حلب المركزي لكنه أصيب إصابة بالغة أدت لاستشهاده وبنفس اليوم وصل لاهله خبر استشهاد شعيب في إدلب فارتقيا معا إلى جنة الخلد.

حضر حفل التأبين عدد من أعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي وفعاليات رسمية وعسكرية ودينية وشعبية.

انظر ايضاً

تقديرا لبطولات الجيش العربي السوري..حفل تأبيني للشهيدين الأخوين شعيب ويعرب سليمان بطرطوس

طرطوس-سانا تقديرا لبطولات وتضحيات الجيش العربي السوري في الدفاع عن الوطن ومواجهة الإرهاب أقام ذوو …