الشريط الإخباري

سلمان صبح رحلة مع الرياضة جمعت كرة اليد والدراجات وألعاب القوى

السويداء- سانا
سجل سلمان صبح من محافظة السويداء حضورا جيدا في الميدان الرياضي على مدار 30 عاما جمع فيها بين اللاعب والمدرب مستندا بذلك إلى حبه للرياضة والعمل وإصراره على إثبات الوجود .

وبين صبح في تصريح لمندوب سانا الرياضي أنه بدأ بممارسة الرياضة كهواية متأخرا بعد عمر 25 سنة حيث لعب كرة اليد وألعاب القوى مع نادي العربي لمدة قصيرة فقط كونه تعرض لإصابة في مباراة لهم أمام نادي الجزيرة أرغمته على ترك اللعب.

وأضاف صبح أنه اتبع بعد ذلك عدة دورات تدريبية وتحكيمية برياضة الدراجات وكلف بعضوية اللجنة الفنية للعبة ودرب فيها سنوات لفئة الناشئين والمراكز التدريبية حيث حصل لاعبوه على مراكز متقدمة ببطولات الجمهورية بإدلب وحلب واللاذقية .

ولفت صبح إلى توجهه عام 2001 لتدريب ألعاب القوى للرياضات الخاصة حيث نال لاعبوه مراكز متميزة على مستوى الجمهورية والمستوى العربي والدولي إضافة الى عمله إداريا مع فرق الشطرنج للمكفوفين والقوة البدنية وكرة الطاولة لذوي الإعاقة بأكثر من مناسبة موضحا مدى استمراريته حاليا بتدريب ذوي الإعاقة وطموحاته بتقديم أبطال جدد لمحافظة السويداء .

وسبق لسلمان صبح الذي يشغل حاليا عضوية اللجنة الفنية للرياضات الخاصة التكريم من قبل الاتحاد الرياضي وجمعيتي الوفاء الخيرية للمعوقين والسورية للمعوقين جسديا وذلك تقديرا لجهوده .

انظر ايضاً

مصدر عسكري : حوالي الساعة 10 : 2 من فجر اليوم شن العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفاً عدداً من النقاط العسكرية في ريف دمشق وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت بعضها واقتصرت الخسائر على الماديات