الشريط الإخباري

ارتقاء 5 شهداء وإصابة 90 شخصا في اعتداءات إرهابية بالقذائف الصاروخية على حلب

حلب-سانا

ارتقى خمسة شهداء وأصيب 90 شخصا بجروح مساء اليوم في اعتداءات ارهابية بالقذائف الصاروخية اطلقتها التنظيمات التكفيرية المرتبطة بنظام اردوغان السفاح على عدة مناطق سكنية في مدينة حلب.

وقال مدير صحة حلب الدكتور محمد حزوري لمراسل سانا: إن عدد الشهداء الذين ارتقوا نتيجة القذائف الصاروخية التي أطلقها إرهابيون متحصنون فى حيى بنى زيد والراشدين على احياء الزهراء والاشرفية والموغامبو والمدينة الجامعية وشارع النيل ودوار الصنم ارتفع إلى خمسة شهداء في حين وصل عدد الجرحى إلى 90 شخصا.

وأضاف حزوري: إن ثلاثة من الشهداء تم نقلهم إلى مشفى الجامعة بينما نقل الاخران إلى مشفى الرازي في حين توزع الجرحى على كلا المشفيين لتلقي الاسعافات الأولية والعلاج.

وفي وقت سابق اليوم ذكر مصدر في قيادة الشرطة لـ سانا أن الاعتداء الارهابى اسفر عن ارتقاء شهيدين إضافة إلى إصابة 24 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة لافتا الى وقوع اضرار مادية بعدد من المنازل والمحلات التجارية والسيارات والممتلكات العامة.

وفى الرابع والعشرين من الشهر الجارى ارتقى شهيدان وأصيب 10 أشخاص جراء اعتداءات ارهابية على حي الأشرفية بحلب.

ويتحصن فى حيى بنى زيد والراشدين ارهابيون ينتمون إلى ما يسمى /لواء شهداء بدر/ يستهدفون أحياء حلب الامنة باعتداءات شبه يومية كان آخرها الاثنين الماضى حيث أطلقوا عدة قذائف صاروخية سقطت على حى شارع النيل ما أسفر عن ارتقاء شهيدين وجرح اخرين وأضرار مادية بالمكان.

انظر ايضاً

استهداف مقرات الإرهابيين وتحصيناتهم في ريفي حلب و إدلب