الشريط الإخباري

الطلبة السوريون في سلوفاكيا:ما يقوم به الإرهابيون في سورية وأماكن أخرى لا علاقة له بالإسلام ولا بأي دين

براتيسلافا-سانا

أدان الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا بشدة الأعمال الإرهابية التي ارتكبها تنظيم داعش الإرهابي في سورية والكويت وتونس والعراق وأسفرت عن مقتل وجرح المئات من الأبرياء مؤكدين أن هذه الجرائم تأتي ضمن مخطط منظم ومدروس لبث الفتنة والتفرقة في دول المنطقة.

وجدد الطلبة في بيان تسلمت سانا نسخة منه استياءهم واستنكارهم البالغ لما تقوم به التنظيمات التكفيرية الهدامة من جرائم وفي مقدمتها تنظيم داعش الإرهابي بحق المدنيين الأبرياء ولا سيما في أماكن العبادة المقدسة.

وأكد الطلبة أن ما يقوم به الإرهابيون من فظائع في سورية والكويت وتونس وأماكن أخرى ليس له علاقة بالاسلام ولا بأي دين لأن من يعتدي على دور العبادة “المساجد والكنائس” والشخصيات الدينية فهو يعتدي على القيم الإنسانية والضمير والوجدان والإرث الحضاري كما أن من يلتزم الصمت تجاه جرائمهم يشاركهم فيها.

وشدد الطلبة على أن سورية مهد الحضارات وأرض النبوات والتاريخ والعراقة وأن دورها القومي والإنساني جعلها مستهدفة من كل أعداء الأمة العربية وأعداء القيم والانسانية.

وأوضح الطلبة أن ما يقوم به الشعب السوري وجيشه الباسل وقيادته يدل على الصمود والثبات والايمان بصوابية الموقف والرؤية السورية معربين عن أملهم بزوال المحنة التي تمر بها سورية مهما كان الثمن غاليا وستبقى سورية موحدة قوية يجمع شعبها حب الوطن والمحبة والسلام والتسامح مؤكدين وقوفهم إلى جانب وطنهم بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد والجيش العربي السوري حتى تحقيق النصر النهائي.

انظر ايضاً

الطلبة السوريون في سلوفاكيا: نقف إلى جانب وطننا في مواجهة الحصار الاقتصادي

براتيسلافا-سانا جدد الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا وقوفهم إلى جانب وطنهم في مواجهة الحرب الإرهابية،