بتوجيه من الرئيس الأسد.. العماد الفريج يتفقد قواتنا العاملة بريف حمص الشرقي: ماضون بثقة في محاربة الإرهاب وداعميه-فيديو

دمشق-سانا

بتوجيه من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة بجولة ميدانية تفقد خلالها وحداتنا المقاتلة في الريف الشرقي لمحافظة حمص واطلع على جاهزيتها القتالية.

وفي أثناء لقائه المقاتلين تحدث العماد الفريج مؤكدا أن سورية ستنتصر على دعاة الفكر التكفيري بفضل بطولات بواسل جيشنا الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل صون عزة الوطن وكرامته.

كما أكد العماد الفريج اننا ماضون بثقة في حربنا ضد الإرهاب وأن قواتنا المسلحة ستبقى كما عهدها شعبنا الأبي في جاهزية قتالية وروح معنوية عالية لهزيمة الإرهاب وداعميه.1

وأثنى العماد الفريج في أثناء جولته على الجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الجيش العربي السوري الذين يصلون الليل بالنهار لملاحقة الارهابيين والقضاء عليهم.

بدورهم أكد المقاتلون أنهم على استعداد دائم وجهوزية قتالية عالية للتصدي لكل أشكال الإرهاب ودحره حتى إعادة الأمن والأمان إلى ربوع وطننا الغالي.

انظر ايضاً

العماد الفريج: سنبقى في محور المقاومة يدا واحدة في مواجهة الإرهاب.. اللواء باقري: إيران حريصة على وحدة وسيادة أراضي سورية- فيديو

دمشق-سانا التقى العماد فهد جاسم الفريج نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة نائب رئيس مجلس …