الشريط الإخباري

بتوجيهات من الرئيس الأسد.. العماد أيوب يتفقد القوات العاملة في ريفي إدلب وحماة الشمالي الغربي-فيديو

دمشق-سانا

بتوجيهات من السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة قام العماد علي عبد الله ايوب رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة اليوم بجولة ميدانية تفقد فيها القوات العاملة في ريفي إدلب وحماة الشمالي الغربي التقى خلالها المقاتلين واطلع على أوضاعهم وظروف عملهم.

2وأكد العماد أيوب أهمية دور رجال قواتنا المسلحة في التصدي للعصابات الإرهابية وإسقاط المخططات الرامية إلى إضعاف سورية وإبعادها عن دورها المقاوم للمشاريع الاستعمارية العدوانية مشيدا بالروح القتالية والمعنوية التي يتحلون بها في مواجهة الحرب النفسية والدعائية التي تحاول أطراف العدوان التأثير من خلالها على حالة الصمود والثبات التي يتمتع بها شعبنا وجيشنا في مواجهة رعاة الإرهاب وأدواته.

واستمع العماد أيوب من القادة الميدانيين لشرح مفصل حول طبيعة الأعمال القتالية التي تنفذها قواتنا في المنطقة والتدابير والإجراءات التي تتخذها للحفاظ على المواقع العسكرية وتحصينها في مواجهة اعتداءات المجموعات الإرهابية.

وفي ختام جولته عبر العماد أيوب عن تقدير القيادة العسكرية للجهود والتضحيات التي يبذلها رجال القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن مؤكدا أن أنظار الشعب السوري تتطلع اليهم بثقة عالية وإيمان أكيد بتحقيق النصر على الإرهاب وتخليص الوطن من شروره وآثامه.

انظر ايضاً

الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

دمشق-سانا أصدر السيد الرئيس بشار الأسد مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل التي فرضها مجلس القضاء الأعلى …