الشعار: المجموعات الإرهابية لن تنال من صمود سورية-فيديو

دمشق-سانا
تفقد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية اليوم الدورات التي تقيمها الوزارة لعناصر قوى الأمن الداخلي في وحدة المهام الخاصة.
وأكد اللواء الشعار أن المجموعات الإرهابية المسلحة التي أتت من كل مكان لزرع الموت والتخريب لن تنال من شعبنا ووطننا بفضل صمودكم مع زملائكم في القوات المسلحة وكل الشرفاء الذين يعملون إلى جانبكم لإنهاء هذه المجموعات والخروج بسورية إلى بر الأمان والاستقرار بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

دولفت اللواء الشعار إلى أن قوى الأمن الداخلي اثبتت في الكثير من المواقف وعلى امتداد بلدنا سورية قوتها وصمودها وإيمانها بوطنها وقائده وكانت دائما جنبا إلى جنب مع أبطال قواتنا المسلحة في دحر العصابات الإرهابية المسلحة التي تعيث فسادا بأمن بلدنا.
وشدد اللواء الشعار على تنمية القدرات العسكرية والبدنية للمتدربين للقيام بدورهم الوطني الذي سار عليه زملاؤهم مبينا أن قوى الأمن الداخلي سطرت ملاحم عظيمة في التضحية والبطولة والصمود لأن الصمود هو الطريق إلى النصر ونحن في مدرستنا الوطنية مدرسة الرئيس الأسد تعلمنا أن الصمود أمام الأخطار ينقذ الأوطان.

'23-l

ونوه اللواء الشعار بالاهتمام بالسلاح واطاعة الرؤساء والتقيد بقواعد النظام والانضباط والتعاون لأن كل عنصر يمثل النظام والقانون ويجب تطبيق النظام والقانون لأن في ذلك تعزيزا للأمن والاستقرار.
وأوصى اللواء الشعار بان تكون العلاقة بين الرؤساء والمرؤوسين قائمة على الانضباط والاحترام المتبادل وعلى قاعدة محبة الوطن والتضحية في سبيله بالغالي والنفيس وبتطبيق الخبرات والمهارات المكتسبة من هذه الدورة خلال الاعمال القتالية الميدانية.