الشريط الإخباري

وقفة تضامنية دعما للجيش بمواجهة الإرهاب أمام نادي الفيحاء الرياضي بدمشق-فيديو

دمشق-سانا

تقديرا لتضحيات الجيش العربي السوري في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته شارك المئات من مختلف الفعاليات الاجتماعية والشبابية والاهلية في وقفة تضامنية أمام نادي الفيحاء الرياضي بدمشق.

وحمل المشاركون في الوقفة التضامنية الاعلام السورية ولافتات أشادت بتضحيات جيشنا وشجاعته وثقة الشعب بقدرته على تحقيق الانتصار “جيشنا ضمان مستقبلنا.. بنصركم ستشرق شمس الوطن.. جيشنا كرامتنا.. الكلمات تقف عاجزة أمام تضحياتكم.. حماة الوطن.. تحية لابطال مشفى جسر الشغور.. أبطال جيشنا قديسو سورية” كما رددوا هتافات تندد بالإرهاب وداعميه.1

وأكد المشاركون دعمهم للجيش العربي السوري ووقوفهم إلى جانبه في الحرب التي يخوضها ضد التنظيمات الإرهابية التكفيرية التي اجتمعت من كل أصقاع العالم لترتكب الجرائم بحق الشعب السوري وتاريخه وتراثه وثقافته وحضارته ووجوده.

ووجه المشاركون في الوقفة التضامنية التحية لأبطال جيشنا الباسل الذين صمدوا في مشفى جسر الشغور الوطني بريف إدلب معربين عن اعتزازهم وافتخارهم بالانتصارات والانجازات التي يحققها الجيش والقوات المسلحة في الميدان.

وقال فراس قزق أحد المشاركين في الوقفة “نقدر تضحيات جيشنا العربي السوري الذي بذل الغالي والنفيس من أجل الوطن والحفاظ على وحدته وسلامة أراضيه” مشيرا إلى “أن الإنتصار أمر محقق وقائم ونراه جميعا بفضل بطولات هؤلاء البواسل”.

وأعرب توفيق ابراهيم عن ثقته بالجيش العربي السوري الذي يخوض معركة العزة والكرامة ضد الإرهاب العالمي وقال “بفضل تضحياتهم سيعود الأمن والاستقرار إلى ربوع سورية”.

ووجهت حكمت مرعي التحية لأرواح شهداء جيشنا الباسل الذين “سطروا أروع ملاحم البطولة على امتداد ساحات الوطن في حربهم ضد الإرهاب والفكر الظلامي الذي يستهدف وجودنا وكياننا”.

من جهته دعا حسن دياب إلى “عدم الإصغاء للشائعات المضللة والحرب النفسية التي يشنها الإعلام المغرض وأعداء سورية بهدف نشر اليأس والإحباط لدى أفراد الشعب السوري” مؤكدا ضرورة التمسك بالوحدة الوطنية والوقوف إلى جانب الجيش العربي السوري وكل القوى المقاومة التي تشارك في معركة الخلاص من الإرهاب التكفيري.

بدوره ندد عدنان محمد بالقوى الخارجية الداعمة للإرهاب وقال “إن أفضل طريقة للوقوف بوجه هؤلاء دعم الجيش في انتصاراته التي يحققها على امتداد ساحات الوطن” فيما قالت إحدى المشاركات “الجيش العربي السوري سيقضي على الإرهاب وسنثبت للعالم أننا أبناء شعب مناضل على مدى التاريخ”.

ومن فريق شباب دمشق التطوعي أعربت ريم معماري عن اعتزازها بصمود الجيش العربي السوري وبطولاته في سبيل الدفاع عن سورية وسيادتها ووحدة أراضيها.

انظر ايضاً

وقفة تضامنية بدمشق لدعم الأسرى من الأطفال والنساء والمضربين عن الطعام في معتقلات الاحتلال الإسرائيلي

دمشق-سانا نظمت لجنة دعم الأسرى المحررين والمعتقلين السوريين في سجون الاحتلال الإسرائيلي