الشريط الإخباري

منتخب سورية للرجال بكرة القدم يلتقي نظيره اللبناني وديا غدا

بيروت-سانا

يلتقي منتخب سورية الوطني للرجال بكرة القدم نظيره اللبناني على ملعب صيدا غدا ضمن تحضيراتهما للتصفيات المشتركة المؤهلة لمونديا ل روسيا 2018 وكأس آسيا في الإمارات 2019.

وأجرى المنتخب تمرينه الأول على ملعب نادي العهد في صيدا عصر أمس تحضيرا للمباراة التي أكد مدرب منتخبنا فجر إبراهيم أهميتها في انطلاقة المشوار نحو التصفيات العالمية والقارية للوقوف على الجهوزية الفنية للاعبين ولخلق حالة الانسجام بينهم.

وبين إبراهيم أن التزام لاعبي الوحدة والجيش بالمشاركة في الدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي وغياب بعض لاعبي الاولمبي للإصابة وعدم التحاق المحترفين في الدوري العراقي نظرا لالتزامهم مع أنديتهم دفعته لدعوة بعض اللاعبين.

وضمت قائمة اللاعبين المدعوين للمباراة.. إبراهيم عالمة وطارق خربطلي ومحمد داود وحسن أبو زينب وعبيدة السقي ونديم صباغ وبرهان صهيوني وأحمد ديب وعبد الرزاق الحسين وجهاد بسمار وشعيب الأحمد وأنس بلحوس وموءمن ناجي وأسعد الخضر ومحمود المواس ومارديك مردكيان وزين الفندي ورجا رافع.

ويستهل منتخبنا الوطني مبارياته ضمن المجموعة الخامسة للتصفيات بلقاء نظيره الأفغاني في الحادي عشر من الشهر القادم ثم يواجه منتخب سنغافورة في الثالث من أيلول وبعدها بخمسة أيام يلتقي نظيره الكمبودي ويختتم مرحلة الذهاب بلقاء منتخب اليابان في الثامن من تشرين الأول.

وتنتظر منتخبنا مباراة ودية مع نظيره البحريني في السادس عشر من الشهر القادم ومع المنتخب العراقي في السابع والعشرين منه.
وكان منتخبنا خاض أواخر آذار الماضي مباراتين وديتين مع نظيريه الأردني والطاجيكي وانتهتا بفوز منتخبنا الأولى بهدف دون رد والثانية بثلاثة أهداف لهدفين.

انظر ايضاً

منتخب سورية للرجال لكرة القدم يتعادل مع نظيره الصيني ودياً

أبو ظبي-سانا تعادل منتخب سورية للرجال لكرة القدم مع نظيره الصيني في مباراة ودية جمعتهما …