الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

قوات الاحتلال تنقل إرهابيا من سورية لمعالجته في مشافيها

القدس المحتلة-سانا

نقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم إرهابيا جديدا مصابا من سورية إلى أحد مشافيها قرب طبريا كجزء من دعمها المتواصل لإرهابيي جبهة النصرة وأخواتها في منطقة فصل القوات بالجولان السوري.

وذكر موقع والا الإسرائيلي أن “المصاب يبلغ من العمر 27 عاما وتم نقله إلى المركز الطبي بادا بوريا بالقرب من طبريا من أجل تلقي العلاج أثر إصابته بالشظايا” لافتا إلى أن هذا المركز “عالج لغاية الآن 174 مصابا تم نقلهم من سورية”.

وأصبح نقل الإرهابيين ومعالجتهم من قبل كيان الاحتلال خبرا يوميا في وسائل إعلامه في ظل استمرار تقديم أرقام متضاربة عن العدد الحقيقي الذي وصل وفق ما أعلنته قبل أيام صحافة العدو إلى 1600 إرهابي من مختلف التنظيمات الإرهابية ومن بينها تنظيما داعش وجبهة النصرة.

ويواصل كيان الاحتلال الإسرائيلي تقديم كل أشكال الدعم للتنظيمات الإرهابية فضلا عن تزويدها بمختلف أنواع الأسلحة والمعدات المتطورة كما يخصص العديد من مشافيه لمعالجة الإرهابيين المصابين وهذا ما تم توثيقه بالصوت والصورة عبر فيديو تم تصويره لنقل أحد الإرهابيين وكشفته صحيفة يديعوت أحرنوت الإسرائيلية قبل أيام.