الشريط الإخباري

الرئيس الأسد في اتصال مع قائد مجموعة أبطال جنود مشفى جسر الشغور: أنتم تعبرون ببطولاتكم عن كل جندي في الجيش العربي السوري.. صمدتم وقاومتم لأنكم لا تعرفون الهزيمة ولا الاستسلام

دمشق-سانا

اتصل السيد الرئيس بشار الأسد مساء أمس الجمعة مع العقيد محمود صبحة قائد مجموعة أبطال جنود الجيش العربي السوري الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مشفى جسر الشغور.

وقال الرئيس الأسد لقائد مجموعة أبطال جنود مشفى جسر الشغور العقيد صبحة “أنتم تعبرون ببطولاتكم عن كل جندي في الجيش العربي السوري.. صمدتم وقاومتم لانكم لا تعرفون الهزيمة ولا الاستسلام”.

وأضاف الرئيس الأسد: “ثقتكم بالله وبرفاقكم في الجيش العربي السوري بأنهم قادمون لفك الحصار عنكم تدل على ماهية هذا الجيش وعقيدته وثقته بنفسه وبأفراده وببطولاتهم”.

وقال الرئيس الأسد مخاطبا قائد المجموعة العقيد صبحة “حياتكم أنتم ورفاقكم وكل جندي في الجيش العربي السوري وقوات الدفاع الشعبي كانت وستبقى أهم ما نفكر به ونسعى لحمايته دائما.. سطرتم ببطولاتكم أروع الملاحم وإخراجكم لرفاقكم الجرحى سيعلم العالم ما هي أخلاق ومبادئ الجيش العربي السوري”.

وختم الرئيس الأسد اتصاله مع قائد مجموعة أبطال جنود مشفى جسر الشغور العقيد صبحة بالقول “الرحمة لشهداء المشفى وللشهداء الذين ارتقوا أثناء عملية فك الحصار عن رفاقهم على مدى شهر تقريباً.. ولكل شهداء الجيش العربي السوري وهم يدافعون عن كل شبر من تراب سورية والشفاء لكل جريح… أحييكم وأحيي عبركم كل جندي يدافع عن تراب سورية”.

من جهته قال العقيد صبحة قائد مجموعة أبطال جنود مشفى جسر الشغور للرئيس الأسد: “نبادلكم التحية سيادة الرئيس.. وأشكركم باسمي وباسم جنود مشفى جسر الشغور على اهتمامكم المباشر بنا والمتابعة الحثيثة لأوضاعنا.. ونشكر جميع رفاق السلاح وكل من وقف معنا وأمدنا بالمعنويات طيلة فترة صمودنا ومواجهاتنا مع الإرهابيين”.

انظر ايضاً

الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لعيد الجلاء

دمشق-سانا بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لعيد الجلاء تلقّى السيد الرئيس بشار الأسد برقيات تهنئة من …