الشريط الإخباري

مجلس محافظة طرطوس يطالب بتوفير فرص عمل لأسر الشهداء

طرطوس-سانا
دعا أعضاء مجلس محافظة طرطوس إلى إصدار بطاقة موحدة من قبل فرع منظمة الهلال الاحمر العربي السوري لمنحها للأسر المهجرة يتم من خلالها توزيع السلل الغذائية بشكل عادل إضافة إلى دعم أسر الشهداء بكل الامكانات المتاحة وتوفير فرص عمل لهم وإعفاء الشهيد من القروض المترتبة عليه.
وطالب الأعضاء خلال انعقاد مجلس المحافظة للدورة العادية الرابعة اليوم بضرورة ترشيد استخدام المياه وصيانة المضخات المعطلة وتوزيع المياه على القرى بشكل عادل ومنح تراخيص لحفر ابار ارتوازية وتخديم جميع القرى بشبكة صرف صحي ومخططات تنظيمية.
كما دعوا إلى اجراء دراسة فنية قانونية موسعة ودقيقة لبيان الجدوى الاقتصادية لمشروع وادي الهدة لمعالجة النفايات الصلبة ليقوم مجلس المحافظة باستثماره ودعم محطات الوقود الملتزمة بكل ما تحتاجه وضبط سعر ووزن الخبز .
ولفت محافظ طرطوس نزار موسى إلى أهمية أن يقوم مجلس المحافظة بتشكيل لجنة لدراسة الجدوى الاقتصادية لمشروع وادي الهدة مشيرا الى ان العمل ببطاقات الاغاثة شارف على الانتهاء.
وأكد ضرورة ترشيد استخدام المياه ومنع هدرها وأن سعر ووزن ربطة الخبز ثابت ويجب مراقبة الافران للتأكد من التزامها بالسعر الذي وضعته الدولة وهو25 ليرة للربطة الواحدة.

انظر ايضاً

ممثل الرئيس عباس أمام مجلس الأمن: منح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة حق تاريخي للشعب الفلسطيني

نيويورك-سانا أكد ممثل الرئيس الفلسطيني زياد أبو عمرو أن منح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم …