الوحدة يحجز مقعده في الدور الثاني لكأس الاتحاد الآسيوي

بيروت-سانا

حجز فريق الوحدة مقعده في الدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم بفوزه على فريق سلام زغرتا اللبناني بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما اليوم في لبنان ضمن الجولة السادسة والاخيرة لدور المجموعات.

وافتتح الوحدة اهداف اللقاء عبر اللاعب محمد جعفر في الدقيقة 43 وفي الشوط الثاني سجل جعفر الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 57 و اختتم اللاعب اسامة اومري اهداف الوحدة في الدقيقة 89 بينما سجل هدف سلام زغرتا الوحيد اللاعب يحيى الجاسم في الدقيقة 90/ لتنتهي المباراة بفوز الوحدة بثلاثية ليجدد فوزه ايابا علما ان نتيجة الذهاب انتهت بهدفين دون رد.

وبهذا الفوز احتل الوحدة المركز الثاني في المجموعة الاولى برصيد 11 نقطة وتاهل للدور الثاني برفقة الوحدات الاردني الذي تصدر المجموعة برصيد 13 نقطة بفوزه اليوم على النهضة العماني برباعية نظيفة.

وقدم الوحدة خلال اللقاء امام سلام زغرتا اداء متميزا ولا سيما في وسط الملعب حيث استطاع اللاعبون التحكم بمجريات المباراة وصناعة عدد كبير من الفرص للمهاجمين كما اقفلوا المنافذ الدفاعية امام هجمات صاحب الارض والجمهور والذي اكتفى بالهجمات المرتدة والكرات العالية.

يذكر ان فريق الجيش ممثلنا الثاني في البطولة سيختتم غدا مشواره في دور المجموعات بمواجهة النجمة اللبناني ضمن المجموعة الرابعة علما انه ضمن التاهل منذ الجولة الرابعة.

sana.sy-1122

انظر ايضاً

فوز الوحدة على الحرية في ختام الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم

 دمشق-سانا فاز فريق الوحدة على الحرية بهدفين مقابل هدف واحد في مباراتهما اليوم على ملعب …