الشريط الإخباري

مصادر يمنية: القبائل اليمنية تستهدف بالصواريخ مطار نجران جنوب السعودية

صنعاء-سانا

تحدثت مصادر محلية يمنية عن إطلاق القبائل اليمنية قذائف صاروخية على مطار نجران جنوب السعودية ما ادى الى اخراجه عن الخدمة في وقت واصل فيه طيران النظام السعودي عدوانه على اليمن لليوم الحادي والاربعين على التوالي مخلفا المزيد من الضحايا والخراب في اليمن.

وحسب المصادر المذكورة فإن “أبناء القبائل اليمنية اطلقوا أكثر من 80 صاروخا اخرجت مطار نجران عن الخدمة وعطلت الكهرباء ما أدى إلى إصابة الجيش السعودي بحالة من الذهول”.
وكان الطيران السعودي أغار اليوم على أجزاء متفرقة من مناطق عقبة ثرة بين مديرية مكيراس في محافظة البيضاء ولودر في محافظة أبين ما ادى الى إلحاق أضرار كبيرة بالطريق الرئيسي الذي يربط بين المحافظتين حيث يعد استهداف العقبة السادس منذ بدء العدوان السعودي على اليمن.

وقالت مصادر محلية يمنية إن “طيران النظام السعودي شن عددا من الغارات في محافظة صعدة على مديرية باقم الحدودية كما شن سلسلة غارات استهدفت قرية العمرة في مديرية رازح ومنطقة بني معين في مديرية غمر إضافة إلى جبل اللبداء الواقع بين آل عمار والعمشية وأبراج اتصالات في الجبل”.

وفي مدينة عدن التي شهدت أمس أكثر من 150 غارة جدد الطيران السعودي قصف المدينة وشن سبع غارات على المعلا ومطار عدن والعريش في وقت واصل فيه الجيش اليمني مدعوماً من اللجان الشعبية تامين المدينة الى مقربة من منطقة عاجورة الواقعة على مدخل مدينة التواهي.

إقرأ أيضا:

قبائل يمنية تسيطر على 4 مواقع عسكرية سعودية على الحدود مع اليمن

انظر ايضاً

زاخاروفا: (الضربات الأمريكية) على اليمن مثال آخر على تجاهلها القانون الدولي

موسكو-سانا أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن العدوان الأمريكي