الشريط الإخباري

تكريم عدد من ذوي شهداء الجيش باللاذقية

اللاذقية-سانا

تقديرا لتضحياتهم فداء للوطن وعزته كرم حزب الطليعة الديمقراطي اليوم عددا من ذوي شهداء الجيش العربي السوري من محافظتي اللاذقية وطرطوس.

وتضمن التكريم الذي أقيم في مسرح دار الأسد للثقافة باللاذقية فقرات فنية ومسرحية ورقصا تعبيريا وشعبيا ولوحات رياضية تندد بالارهاب وجرائمه وتعزز قيمة الشهادة.

كما شارك نادي الأرمن بتقديم فقرة رقص تعبيري عن المذبحة التي تعرض لها الشعب الارمني على يد العثمانيين.

ولفت أمين عام حزب الطليعة الديمقراطي نوفل نوفل في تصريح ل/سانا/الى إن هذا التكريم يأتي تقديرا لتضحيات الشهداء//وهو فرصة لاحياء ذاكرة الجيل واستنهاض التاريخ//لمواجهة ما تتعرض له سورية من حرب تستهدف كل مقدراتها والنيل من كرامتنا موءكدا ان الشهداء هم الحصن المنيع للوقوف في وجه الارهاب.

وأشار أمين فرع حزب الطليعة في اللاذقية أمين داوود الى أهمية وقوف السوريين صفا واحدا لمحاربة الارهاب وتكريم امهات الشهداء اللواتي قدمن فلذات أكبادهن دفاعا عن الوطن لافتا الى ان السوريين قدموا خلال الأزمة مثالا للتضحية والوفاء والصمود في وجه الارهاب.

ونوه أمين فرع حزب الطليعة في القنيطرة بسام زعور بتضحيات شهداء الوطن دفاعا عن عزته وكرامته في مواجهة الارهاب والعدو الصهيوني.
بدوره بين يعرب شحادة مدرب في نادي تشرين انه تم تقديم فقرة قتالية لأطفال قسم الكاراتيه في النادي تحية للجيش العربي السوري في حربه ضد الارهاب.

انظر ايضاً

إخماد أربعة حرائق في اللاذقية أحدها أدى إلى حالتي اختناق بسيطة لامرأة وطفل

اللاذقية-سانا أخمد عناصر الإطفاء في اللاذقية أربعة حرائق أدى أحدها إلى حالة اختناق بسيطة لامرأة …