الشريط الإخباري

محافظ إدلب: التوسع بالعمل الإغاثي ليشمل جميع المستحقين

إدلب-سانا

أكد محافظ إدلب صفوان أبو سعدى أهمية المبادرات الإيجابية لأبناء المجتمع المحلي في إيصال المساعدات الإغاثية إلى مستحقيها وضرورة مضاعفة الجهود لتوسيع هذه المساعدات وموافاة اللجنة العليا للإغاثة بمجمل البرامج المنفذة ووضع المقترحات اللازمة.

وأشار المحافظ خلال اجتماع اللجنة الفرعية للإغاثة مساء أمس إلى ضرروة مراقبة عمل نقاط منظمة الهلال الأحمر السوري في المناطق كافة وتقديم بيانات وجداول بأسماء غير المستفيدين لافتا إلى ضرورة تقييم عمل الجمعيات الأهلية والتواصل معها في مجال المساعدات التي تقدمها.

ولفت مدير الأوقاف مازن لبابيدي إلى إقبال أبناء المجتمع المحلي على مستوى المحافظة لدعم العمل الخيري والإغاثي وخاصة ما يتعلق بالطلاب القادمين من خارج المدينة لتقديم امتحانات الشهادتين الأساسي والثانوي.

وأوضح مدير الصحة الدكتور حسان النداف أنه تم تأمين جميع المستلزمات الطبية للمركز الصحي في مدينة أريحا وتشكيل فريق طبي خاص به لتقديم الخدمات الإسعافية واللقاحات وغيرها من الخدمات للمراجعين.

وبين رئيس مكتب المتابعة بالمحافظة يمان علوش أنه وبهدف تسهيل عملية التسجيل للاسر الوافدة والمتضررة فقد تم فتح مركز لتسجيل الاستمارات للأسر الوافدة في مدينة جسر الشغور.

بدوره أكد مدير فرع صندوق المعونة الاجتماعية أحمد حمشو أن فرع الصندوق مستمر في تسجيل أسماء الأسر الوافدة وفق بيانات وجداول إحصائية حيث تم تسجيل أكثر من 13 ألف استمارة وإرسال 10 آلاف استمارة إلى الإدارة المركزية وتسليم ألفي استمارة إلى مدينة أريحا للبدء بملئها بالبيانات اللازمة.

انظر ايضاً

محافظ إدلب: التوسع بالعمل الإغاثي ليشمل جميع المستحقين

إدلب-سانا أكد محافظ إدلب صفوان أبو سعدى أهمية المبادرات الإيجابية لأبناء المجتمع المحلي في إيصال …