التنظيمات الإرهابية ترتكب مجزرة في جسر الشغور راح ضحيتها 30 شخصا على الأقل معظمهم من النساء والأطفال

جسر الشغور-سانا

ارتكبت التنظيمات الارهابية التكفيرية المرتبطة بنظام أردوغان الاخواني فجر اليوم مجزرة في ساحة الصومعة وسط مدينة جسر الشغور بريف إدلب راح ضحيتها عشرات المواطنين.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن “عدد ضحايا المجزرة المروعة التي ارتكبها الإرهابيون التكفيريون زاد على ثلاثين شخصا معظمهم من الأطفال والنساء” المختبئين داخل منازلهم هربا من إرهاب “جبهة النصرة” والتنظيمات التكفيرية التي تعيث قتلا وتخريبا وتدميرا في المدينة.

وأشارت مصادر أهلية من داخل المدينة إلى أن الإرهابيين قاموا بتخريب وتدمير المنازل والممتلكات انتقاما من الأهالي لمواقفهم الداعمة للجيش والقوات المسلحة في حربهم على الإرهاب التكفيري المدعوم والممول من نظام اردوغان الاخواني وآل سعود الوهابي.
ولفتت المصادر إلى أن الإرهابيين قاموا بتدمير وتخريب المؤسسات الخدمية والبنى التحتية في المدينة بعد سرقة محتوياتها وتهريبها خارج المدينة في تكرار لما ارتكبته التنظيمات الإرهابية التكفيرية التي نهبت المعامل والمصانع في مدينة حلب وهربتها إلى الأراضي التركية.

وتعيد مجزرة الإرهابيين اليوم إلى الأذهان المجزرة المروعة التي ارتكبتها التنظيمات التكفيرية في حزيران عام 2011 والتي راح ضحيتها 120 شهيدا في مدينة جسر الشغور.

اترك تعليقاً