الشريط الإخباري

الوطن العمانية: سورية ثابتة على أهدافها مهما تعاظمت المؤامرة الإرهابية ضدها

مسقط- سانا

أكدت صحيفة الوطن العمانية أن المعارك الشرسة التي تشهدها محافظة ادلب ليست من تدبير تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي بل أنها تعكس مجمل ما تشهده الأرض العربية من “مخطط لتفتيت وإضعاف الأمة وفي مقدمتها سورية بدليل دخول الأدوات الإقليمية على الخط مباشرة عن طريق الدفع بهذا العدد الكبير من الإرهابيين لمهاجمة ادلب”.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم بعنوان “معركة في سياق المراهنات الخاسرة” يتبين من طبيعة مجريات هذه المعركة أن خططها وشكلها اللوجستي ليست من اختراع “جبهة النصرة” ولا من تنفيذها فليس باستطاعة هكذا تنظيم ولا غيره من التنظيمات الإرهابية المتحالفة معه تنفيذ معركة بهذه الخطط وهذا الشمول والاتساع”.

ولفتت الصحيفة إلى أن بعض المختصين أكدوا أن “الهجوم على الجيش العربي السوري بادلب كان يدار من مكان قريب جدا حيث تسمع الاتصالات الجارية وبعضها ليس باللغة العربية وعليه لم يعد صعبا أن نعرف كيف تدار المعركة وما هي مجرياتها طالما أنها على تماس مع الحدود التركية”.

وأكدت الصحيفة أن الجيش العربي السوري قادر على صد الإرهابيين مشيرة إلى هجمات معاكسة بادر إليها ليبدد الهجوم الإرهابي ويمنع استيلاءه أو تشبثه بأي أرض مهما كانت مساحتها.

وختمت الصحيفة بالقول إن “مجريات الأحداث تؤكد كما جرت العادة أن المجموعات الإرهابية المسلحة والماجورة لن تتمكن من الاستقرار بأرض سورية لأن ما جرى معارك يمكن تغيير طبيعتها كما جرى دائما والذين يقفون وراء هذه المعركة على ضخامتها يعرفون أيضا أن غدا لناظره قريب وأنه لن يهدأ بال لهم ولتنظيماتهم الإرهابية وأن تصميمهم البقاء في لعبة الحرب لن يوصلهم إلى أهدافهم، فسورية ثابتة على أهدافها لا تحيد عنها “.

اترك تعليقاً