الشريط الإخباري

إصابة ثلاثة جنود من قوات الاحتلال الاسرائيلي إثر تعرضهم للدهس في قرية الطور في القدس

القدس المحتلة-سانا

أصيب ثلاثة جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس إثر تعرضهم للدهس في قرية الطور شرق أسوار القدس القديمة.

ونقلت وكالة (معا) الفلسطينية عن رئيس لجنة المتابعة في قرية الطور مفيد أبو غنام قوله: “إن ثلاثة جنود أصيبوا بجروح مختلفة وشوهدوا وهم ملقون على الارض بعد تعرضهم للدهس من قبل سيارة خاصة ولم تعرف هوية السائق الذي تمكن من الفرار من المنطقة”.

وأشار أبو غنام الى أن العشرات من أفراد قوات الاحتلال الاسرائيلي بواحدته المختلفة اقتحمت قرية الطور عقب الدهس ونصبت الحواجز في شوارعها واطلقت الرصاص الحي في الشارع الرئيسي بصورة عشوائية إضافة الى القاء القنابل واطلاق الاعيرة المطاطية ولفت ابو غنام الى ان قوات الاحتلال الاسرائيلي حولت قرية الطور الى ثكنة عسكرية وخاصة موقع حادث الدهس وتقوم بتفتيش المركبات وركابها وقامت باقتحام العديد من منازل القرية وخاصة القريبة من موقع الحادث بحثا عن السائق.

من جهة أخرى اعتدت مجموعة من المستوطنين الإسرائليين أمس على فلسطينيين في البلدة القديمة وسط الخليل.

وقالت مصادر محلية: “إن مجموعة من مستوطني البؤر الاستيطانية في قلب الخليل هاجمت المواطنين في منطقة شارع الشهداء وحي تل الرميدة واعتدوا على بعضهم بالضرب” مشيرة الى ان الشاب علاء فواز قفيشة قد تم نقله الى مستشفى الخليل الحكومي لتلقي العلاج إثر الاعتداء وقد اصيب برضوض وكدمات في مناطق متفرقة من جسده.

واستشهد أمس فلسطينيان جراء اطلاق قوات الاحتلال الاسرائيلي النار عليهما قرب الحرم الابراهيمي بالخليل جنوب الضفة الغربية وعلى حاجز شرق القدس المحتلة.

اترك تعليقاً