الشريط الإخباري

أبناء جاليتنا في إسبانيا يؤكدون وقوفهم إلى جانب وطنهم بمواجهة الإرهاب

مدريد-سانا

أكد أبناء الجالية العربية السورية في إسبانيا وقوفهم إلى جانب وطنهم الأم سورية والجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب وتنظيماته الإجرامية المختلفة.

2

وحيا أبناء الجالية خلال احتفالية تضامنية مع الشعب العربي السوري أقامتها رابطة رجال الأعمال السوريين الإسبان في مدينة ماربييا بواسل الجيش العربي السوري حماة الوطن والشرف مجددين الولاء والوفاء للقيادة الحكيمة في سورية وللسيد الرئيس بشار الأسد في مواجهة الحرب الكونية على سورية.

وأكدوا أن المغترب السوري في إسبانيا كان وسيبقى إلى جانب الجيش والشعب من أجل تحرير الأرض من رجس العصابات الإجرامية التكفيرية والأيدي الآثمة التي حاولت المساس بجمال وضياء الأم سورية معاهدين وطنهم على نقل حقيقة الحرب الهمجية والأحداث الإرهابية البربرية التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية من قتل وسفك للدماء واغتصاب وإرهاب ممنهج ومنظم.

3

وأشار الدكتور فوزي الكنفاني رئيس الرابطة إلى ما يتعرض له الوطن من أعمال إجرامية وتخريبية من قبل التنظيمات الإرهابية وتدمير للبنى التحتية والمرافق العامة والخاصة وتفجير للمؤسسات الحكومية وسرقة المعامل والمصانع وبيعها في الأسواق التركية.

ودعا الكنفاني إلى رفع العقوبات الاقتصادية الجائرة التي فرضها الاتحاد الأوروبي بناء على طلب من أسيادهم في الإدارة الأمريكية والدول العربانية “البترودولار”.

حضر الحفل ممثلون عن بعض المؤسسات والهيئات الاقتصادية والمصرفية الإسبانية ونقابة المحامين والأحزاب السياسية والإعلام وعدد من الأكاديميين والأساتذة الجامعيين وأبناء الجالية السورية في إسبانيا.

اترك تعليقاً