الشريط الإخباري

الحسكة.. حملة تبرع بالدم دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة

الحسكة-سانا

دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة وبمناسبة أعياد نيسان شارك نحو 70 عاملا من عمال مديرية حقول الجبسة في الحسكة اليوم في حملة تبرع بالدم أطلقتها منظمات شعبية ونقابات مهنية في المركز التدريبي وسط مدينة الحسكة.

2

وعبر المشاركون في الحملة التي تستمر يومين عن استعدادهم لبذل الغالي والنفيس دفاعا عن أرض الوطن ومواجهة الحرب التي تتعرض لها سورية مؤكدين ثقتهم بقدرة الجيش والقوات المسلحة على دحر الإرهاب وتحقيق النصر.

3

وأكد مدير عام حقول الجبسة المهندس علي اليوسف في تصريح لمراسل سانا أن التبرع بالدم واجب أخلاقي ووطني تجاه التضحيات الجسام التي يقدمها بواسل الجيش والقوات المسلحة في مواجهة الإرهاب مشيرا إلى أن الحرب التي تواجهها سورية تتطلب تضافر جميع الجهود لأن الأوطان لا تبنى غلا بسواعد أبنائها.

4

وذكر رئيس اللجنة النقابية في مديرية حقول الجبسة علي السلمان أن هدف الحملة تأمين جزء من حاجة المرضى والمصابين الموجودين في المشافي العامة والخاصة بمدينة الحسكة وتوفير رصيد احتياطي من مختلف الزمر الدموية لمركز نقل الدم في المدينة.

وتأتي الحملة ضمن سلسلة مبادرات تطلقها فعاليات رسمية وأهلية في المحافظة دعما لجرحى الجيش والقوات المسلحة كان اخرها حملة لفرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية نهاية آذار الماضي بمناسبة عيد الطالب السوري.