الشريط الإخباري

جمعية صامدون ترسل شحنة من الأدوية إلى المتضررين من الزلزال في اللاذقية

حمص-سانا

أرسلت جمعية صامدون رغم الجراح في حمص بالتعاون مع فرع جامعة الوادي للاتحاد الوطني لطلبة سورية اليوم ضمن مبادرتها “ساهم معنا” شحنة من الأدوية الإسعافية وأدوية الأمراض المزمنة والمستلزمات الطبية، لدعم المتضررين من الزلزال في محافظة اللاذقية.

وبين الدكتور محسن طراف صاحب مبادرة “ساهم معنا” في تصريح لمراسلة سانا أن الشحنة سيتم تسليمها إلى الجهات المعنية في اللاذقية، وتشمل الأدوية الإسعافية وأدوية الأمراض المزمنة، من خلال ما تم التبرع به لصالح صيدلية الجمعية وشحنها بشكل دوري ليتم توزيعها على المتضررين من الزلزال.

وأضاف طراف: إنه سيتم فتح صيدلية ميدانية في اللاذقية بإشراف كوادر من الصيادلة والأطباء، داعياً كل الفعاليات الطبية في محافظة حمص لتكثيف مساهماتهم وزيادة تبرعاتهم لدعم المبادرة.

من جهته عضو مجلس مركزي بالاتحاد الوطني لطلبة سورية غدير بشير، نوه بالأهداف الإنسانية والوطنية للمبادرة من خلال التعاون الفعال مع جمعية صامدون رغم الجراح، ووصول قافلة مساعدات الخير “1” إلى اللاذقية، فيما أشار رئيس الهيئة الطلابية لكلية طب الأسنان فرع جامعة الوادي للاتحاد فؤاد صقر إلى مساهمة فرع جامعة الوادي وتواجدهم في اللاذقية منذ اليوم الأول للكارثة والعمل كفرق تطوعية ومتبرعين، حيث تم التبرع بمواد عينية وتوزيعها على المتضررين من الزلزال.

وأشار رئيس مجلس إدارة الجمعية بشير العلي إلى استمرار إرسال شحنات الأدوية للمتضررين من الزلزال، وإيصالها للمحتاجين.

تمام الحسن

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

تجهيز الأبراج السكنية للمتضررين من الزلزال في اللاذقية

تصوير: وعد جورية