الشريط الإخباري

توزيع مساعدات مقدمة من روسيا الاتحادية في عربين بريف دمشق

ريف دمشق-سانا

وزع مركز التنسيق الروسي اليوم مجموعة من السلات الغذائية والقرطاسية في مدرسة الأهلية الخاصة التابعة لبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس، وفي كنيسة مار جاورجيوس في عربين بريف دمشق.

ونوه نائب رئيس مركز التنسيق الروسي في سورية أوليغ إيغوروف في تصريح للصحفيين بالعمل المشترك بين سورية وروسيا، والتعاون المثمر من قبل الجهات الحكومية في سورية، لإعادة افتتاح كنيسة مار جاورجيوس في عربين، والتي يتم فيها اليوم تقديم مساعدات غذائية وقرطاسية على الموجودين فيها وعلى تلاميذ من مدرسة الأهلية، مبيناً أن المساعدات مستمرة وتأتي في إطار الدعم الروسي للشعب السوري.

بدوره وجه الأب دانيال نعمة كاهن رعية كنيسة مار جاورجيوس في مدينة عربين الشكر للأصدقاء الروس على تقديم المساعدات كدعم معنوي ومادي للأطفال الموجودين وللأهالي، لافتا إلى أن المدينة مرت بظروف صعبة، ولكنها اليوم بفضل انتصارات الجيش العربي السوري وبدعم أصدقاء سورية تعيش بأمان.

من جانبه أعرب رئيس مجلس بلدية عربين المهندس راتب شحرور عن الشكر والتقدير للأصدقاء الروس لوقوفهم مع الشعب السوري بجميع أطيافه، مؤكداً أن تقديم هذه المساعدات لها أثر إيجابي كبير على طلاب مدرسة الأهلية الخاصة الذين يتلقون الرعاية الكاملة من الدولة.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

مركز التنسيق الروسي يقدم مساعدات إنسانية في معلولا وصيدنايا بريف دمشق

دمشق-سانا قدّم عسكريون روس من مركز التنسيق الروسي مساعدات إنسانية مقدمة