نشاط ترفيهي للأطفال مصابي السرطان بالحسكة

الحسكة-سانا

بمشاركة 50 طفلاً مصاباً بمرض السرطان نفذت الجمعية السورية لسرطان الأطفال ورعايتهم بالتعاون مع كنيسة السيدة العذراء للسريان الأرثوذكس في حي الناصرة بمدينة الحسكة نشاطاً ترفيهياً تضمن تقديم عروض كرتونية وألعاب، إضافة إلى توزيع هدايا لكل الأطفال المشاركين.

وفي تصريح لمراسل سانا بين مدير فرع الجمعية كنان بكرو أن نشاط اليوم يأتي في إطار اهتمام الجمعية بالأطفال المصابين بسرطان الأطفال، واستثمار الاحتفالات بأعياد الميلاد ورأس السنة وتوزيع هدايا بابا نويل على الأطفال المشاركين، ونشر الفرح بينهم والتخفيف من الآثار الجانبية لعلاجهم.

وشكرت والدة الطفل محمد أمين المصاب بسرطان العين كل الجهات القائمة على هذا النشاط لدوره الكبير في تحسين الحالة العامة للأطفال، ونشر الفرح بينهم وتأمين مساحة آمنة تنسيهم الإصابة، وتخفف عنهم آلام العلاج.

ودعا والد الطفلة ريناس عبيد المصابة بسرطان الدم إلى زيادة الاهتمام بالأطفال، وخاصة المصابين بمرض السرطان والعمل على متابعتهم بشكل مستمر، فالأطفال اليوم عاشوا جواً من الفرح بالهدايا التي قدمها لهم بابا نويل، معرباً عن سعادته بالفرح الذي عاشه الأطفال والذي بدا واضحاً على الجميع.

 

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

أنشطة ترفيهية للأطفال المصابين بمرض السرطان في الحسكة

الحسكة-سانا بمشاركة 30 طفلاً من المصابين بمرض السرطان نفذت الجمعية السورية لسرطان الأطفال ورعايتهم