الرئيس جونغ أون: سنواجه بحزم التحديات والاستفزازات الخارجية

بيونغ يانغ-سانا

جدد الرئيس الكوري الديمقراطي كيم جونغ أون التأكيد على وقوف بلاده بحزم في مواجهة التحديات والاستفزازات الخارجية، مشيدا بالأداء العالي والدقيق للقوات المسلحة الكورية الديمقراطية وتفوقها العسكري.

ونقلت وكالة الأنباء المركزية الكورية الديمقراطية عن كيم قوله خلال الاحتفال بعيد الطيران الذي قام خلاله بتكريم 705 طيارين شاركوا في عملية عامة لسلاح الطيران مطلع الشهر الماضي: إن “المزايا العسكرية الجديرة بالثناء التي قدمتها القوات الجوية الكورية الديمقراطية، والتي صانت الأجواء الإقليمية للبلاد سوف تتألق دوما بوصفها انتصارا مهما في تاريخ بلدنا”.

وكان سلاح الجو الكوري الديمقراطي نفذ في الرابع من تشرين الثاني الماضي تحليقاً جوياً بمشاركة 500 طائرة حربية من جميع الأنواع على مدى ثلاث ساعات و47 دقيقة.

من جهة ثانية أكد المكتب السياسي للجنة الثامنة لحزب العمل الكوري الديمقراطي خلال الاجتمال الـ11 الذي عقد أمس برئاسة الأمين العام للحزب الرئيس كيم جونغ أون أن كوريا الديمقراطية دخلت مرحلة جديدة من التطور الملحوظ رغم الصعاب والتحديات الخارجية، مشيرا إلى ضرورة أن تجد جميع القطاعات في البلاد طرقا مبتكرة لحل المشكلات من خلال استغلال الإمكانيات، وتوسيع التغييرات الإيجابية.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

كيم: تعزيز امكانيات الجيش الكوري الديمقراطي لمواجهة التهديدات

بيونغ يانغ-سانا أكد الرئيس الكوري الديمقراطي كيم جونغ أون أهمية تعزيز قدرات الجيش الشعبي الكوري …