الشريط الإخباري

فعالية ثقافية لمنتدى بوح الأنامل للمواهب الواعدة في ثقافي حمص

حمص-سانا

استضافت قاعة الأديب سامي الدروبي في المركز الثقافي بحمص اليوم مجموعة شباب من أصحاب المواهب الأدبية والفنية المنوعة من منتدى بوح الأنامل الثقافي قدموا نتاجهم الأدبي على مدار ساعة من الوقت بحضور جمهور من المهتمين.

وبين مدير المنتدى الشاعر محمود الوزير في تصريح لمراسلة سانا أن المنتدى انطلق في دمشق منذ عام تقريباً ويضم نحو 90 شاباً وشابة من أصحاب المواهب في مختلف ميادين الفن والأدب والثقافة، وهو يسعى إلى إبراز مواهب الشباب ودعمها.

وقدمت الشابة إيناس عبود مقطع نثر بعنوان (سجين في قلبي) يحكي عن الحنان والحب، بينما شاركت الشابة صفا الطويل بنص نثري عنوانه (دمرني الهوى) يحكي عن معاناة كل شاب وفتاة خاضوا تجربة الحب.

الشاب بهجت أرناؤوط شارك بخاطرة عنوانها (واقع الحب)، فيما قدمت الشابة بيلسان اسماعيل نصا نثريا بعنوان (أرواح منهكة) فيه دعوة لزرع الأمل في النفوس والابتعاد عن الضعف في المواقف الصعبة.

وكان للشابة أريج باخص قصة قصيرة بعنوان (قرية المحبة) عن شاب اختار مكاناً نائياً ليعيش فيه وهنا بدأ الخوف يتسلل إلى قلبه.

وقدمت الشابة حنين زغور خاطرة بعنوان (حب القلب)، فيما شارك الشاب علاء شحود بنص نثري عنوانه (فاجئتي) يصف فيه المحبوبة من أول لقاء.

ومن بين المشاركين كان للشابة نادين مصطفى ثلاث لوحات رسم تحكي عن مواضيع مختلفة.

لارا أحمد

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency