الشريط الإخباري

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني: المقاومة والانتفاضة الشعبية ستغير جميع المعادلات

دمشق-سانا

دعت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني فصائل المقاومة الفلسطينية لتشكيل جبهة وطنية متحدة وتعزيز وتطوير كل أشكال المواجهة للاحتلال الصهيوني؛ لحماية القضية الفلسطينية، مشددة على أن المقاومة والانتفاضة الشعبية الفلسطينية ستغير جميع المعادلات.

وأوضحت الجبهة في بيان بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني تلقت سانا نسخة منه أنه بالرغم من كل الحملات، وكل ما يقوم به الاحتلال الصهيوني وكل الظروف الصعبة والمعقدة التي يمر بها الشعب الفلسطيني وقضيته، فإن بشائر الانتفاضة الشعبية في فلسطين تلوح في الأفق، إلى جانب المقاومة المتصاعدة التي ستغير جميع المعادلات وتجدد النضالات الشعبية لمواجهة الاحتلال وكل المتعاونين معه.

واعتبرت الجبهة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني يوماً لتعزيز النضال الوطني الفلسطيني ضد الاحتلال، داعية أبناء الشعب الفلسطيني في كل أماكن وجودهم إلى تعزيز وحدتهم الوطنية ومواجهة جميع المخططات الصهيونية الهادفة إلى تصفية قضيتهم.

ويحيي العالم في التاسع والعشرين من تشرين الثاني من كل عام اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، الذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة عام 1977؛ لتأكيد التضامن مع حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة وغير القابلة للتصرف، وفي مقدمتها حقه في تقرير المصير وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس.

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تدين الاعتداء الإرهابي على حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية بحمص

دمشق-سانا أدانت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني الاعتداء الإرهابي بالطائرات المسيرة الذي استهدف حفل تخريج طلاب …