الشريط الإخباري

مواصلة أعمال تأهيل مركز بريد خان شيخون لوضعه بالخدمة قريباً

إدلب-سانا

بنحو 2000 خط هاتفي، و 265 بوابة انترنت، تعمل الشركة السورية للاتصالات في إدلب، على تأهيل مركز بريد خان شيخون بريف المحافظة المحرر، تمهيداً لوضعه بالخدمة قريباً.

وبين مدير مركز هاتف خان شيخون منذر علولو لمراسل سانا أن أعمال صيانة شبكة الخطوط الهاتفية والانترنت، أصبحت في مراحلها النهائية، تمهيداً للبدء بعمليات التجريب الأولية، لافتاً إلى أن عودة الاتصالات الهاتفية الأرضية والإنترنت، من شأنها تفعيل عمل الجهات والمؤسسات والدوائر الحكومية لمحافظة إدلب، وربطها مع مثيلاتها التي لا تزال تمارس عملها في مدينة حماة، فضلاً عن تأمين خدمات الاتصالات للمواطنين.

بدوره أوضح المهندس المشرف على تنفيذ مشروع التأهيل عبد الخالق بركات في تصريح مماثل أنه تم إنجاز تأهيل البنى التحتية لمركز الهاتف، وتزويده بالتجهيزات اللازمة، وإعادة مد الشبكة الأرضية التي تضررت بالكامل بفعل الإرهاب خلال الفترة الماضية.

ومع عودة الاتصالات للعمل مجدداً، يكون العمل استؤنف بالعديد من الخدمات والبنى التحتية في مدينة خان شيخون المحررة من الارهاب، وسط جهود ومساع حثيثة ومستمرة ومشتركة بين الحكومة والفعاليات الأهلية، لتحسين المنطقة بما يواكب استمرار عودة سكانها إلى منازلهم وأراضيهم الزراعية فيها.

عبدالله الشيخ

متابعة أخبار سانا على تلغرام https://t.me/SyrianArabNewsAgency

انظر ايضاً

افتتاح فرع للمؤسسة الاجتماعية العسكرية في خان شيخون بريف إدلب المحرر

إدلب-سانا افتتحت المؤسسة الاجتماعية العسكرية اليوم فرعاً لها في خان شيخون بريف إدلب المحرر، وذلك …